ابو طيون أمين سر عسكر: نهدي تأهلنا لأهل المخيم وللأسرى ... ونستعد للمرحلة المقبلة

نابلس"القدس"دوت كوم - بعد عبور مركز شباب عسكر لمجموع النقاط الذي يؤهله للتأهل لدوري الاحتراف الجزئي، وإعتلائه صدارة الدرجة الثانية قال معتز ابو طيون امين سر المركز تعقيبا على هذا الحدث، لقد حققنا حلما انتظرناه طويلا ونحن نشعر بالفرحة العارمة ونقدم هذا التأهل لاهلنا في المخيم لاطفاله وشيبته وشبابه، ولاسرانا البواسل من شباب المخيم والمحبين والذين كانوا معنا على الدوام .

وردا على سؤال ما اذا كانت ادارة المركز تخطط لمرحلة الاحتراف قال ابو طيون نحن الان مقبلون على مرحلة اعداد لدوي الاحتراف الجزئي و لدينا عدة مشارع سوف نقوم على تنفيذها خلال الاشهر القليلة القادمة لتكون داعما ماليا للمركز هذا على صعيد المشاريع و المال ... اما على الصعيد الكروي سوف نقوم بعمل خطة كاملة متكاملة من اجل تحقيق الحلم والعودة الى دوري الاحتراف ، واضاف ابو طيون لقد بدأنا الاعداد من الان لمشاريع انتاجية بالتعاون مع دائرة شؤون اللاجئين ولجنتي خدمات عسكر القديم و الجديد بالتعاون مع وزارة الشؤون الاجتماعة و جاري الان العمل على خطة لمشروع استثماري ضخم يكون تابعا للمركز ... وحول تشكيلة الفريق وإذا ما كان الاحتراف يستلزم تعديلا في بينيته التركيبية قال ابو طيون على الاغلب لن يكون هناك تغيير جذري، بالعكس سنعمل على الثبات و سوف يتم استقطاب ما يحتاجه الفريق فقط من اجل تحقيق الهدف.

وحول ما اذا كان المركز سينظم احتفالية خاصة بهده المناسبة قال ابو طيون سيكون هناك اجتماع مع كافة مؤسسات مخيمي عسكر لترتيب ذلك ليكون حفلا يليق بحجم الانجاز و على مستوى محافظة نابلس وكافة الاسرة الرياضية بالوطن.

وختم ابو طيون حديثه بالشكر لجميع زملائه في الهيئة الادارية ومراقب المركز والجماهير التي لم تتوان عن دعم الفريق في كافة المباريات، وكذلك اللاعبين الذين كانوا على قدر المسؤولية