دوري القدس برعاية اوريدو : البيرة يكتسح مركز بلاطة بثلاثية

البيرة"القدس"دوت كوم" - اكتسح فريق مؤسسة البيرة ضيفه مركز طولكرم بثلاثة اهداف نظيفة ، في اللقاء الذي جرى على ملعب ماجد أسعد في مدينة البيرة، ضمن دوري القدس للمحترفين برعاية اوريدو ولحساب الجولة الثانية عشرة ورفع البيرة بهذا الفوز رصيده الى "15" نقطة، فيما تجمد رصيد المركز عند النقطة الرابعة .

تمكن فريق البيرة من خطف هدف مبكر في مرمى السمران عن طريق رأسية احمد ابو خديجة، واتيحت فرصة خطيرة للمركز، بعد أن مرر هيثم نافع كرة عند فادي سليم الذي صوبها من على مشارف الصندوق، استقرت بين يدي حارس المرمى.

وأضاف البيرة الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع،بتوقيع الوافد الجديد محمد ناطور بعد أن سدد كرة قوية سكنت في مرمى فريقه السابق، لينتهي الشوط الاول بهدفين نظيفين للبيرة .

مع مطلع الشوط الثاني ، كرر البيرة السيناريو ووسع الفارق بهدف ثالث ، عبر اللاعب رائد الدحلة الذي سدد عل كرة الطاير وضعها على يمن الحارس خليفة "65".

اندفع المركز في الدقائق الأخيرة، بغية إحراز هدف معنوي، لكنه لم يتمكن من اختراق الدفاعات البيراوية، وفي اخر دقائق المباراة الغى الحكم هدفا لمركز طولكرم بداعي التسلل ، لينتهي اللقاء بانتصار أصحاب الدار بثلاثية نظيفة

أدار اللقاء: إسحاق الكيلاني، ساعده عارف الحاج أحمد، كنان العجاوي، ورابعاً عمر الحنبلي، مقيم الحكام جمال السعدي والمراقب فدائي نافع.