‎‏شركة الشريف تدعم أكاديمية العميد الكروية

‏‎

الخليل"القدس"دوت كوم -قدمت شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية أربعين كرة قدم فاخرة هدية لأكاديمية العميد الكروية التابعة لنادي شباب الخليل ، في تأكيد لمواقفها الداعمة للمؤسسات الرياضية الكبرى ، ومنها نادي شباب الخليل .

وكانت شركة الشريف دعمت فرق الفئات العمرية للعميد أكثر من مرة ، حيث يسجل لمدير الشركة العام مأمون الشريف حرصه على دعم الفئات السنية ، واللاعبين الواعدين ، لذا كانت مبادرته بتقديم كرات خاصة كتب عليها اسم العميد شباب الخليل ، واسم شركة الشريف لصناعة وتجارة المواد الغذائية. وشكر رئيس النادي مثقال الجعبري شركة الشريف على دعمها ، مثمنا دور مديرها العام مأمون الشريف في دعم الفعاليات الرياضية .

وتابع المشرف الرياضي خميني الأطرش دعم شركة الشريف ، مقدرا مواقف هذه الشركة الوطنية في دعم الرياضة الفلسطينية ، ومؤكدا ان نادي شباب الخليل يشعر بالفخر امام هذه المكرمات من مؤسساتنا الوطنية الرائدة ، بما يساهم في نهوض فرق المراحل السنية .

واشرف المدير الفني لفرق المراحل السنية في شباب الخليل فايز نصار على توزيع الكرات على لاعبي العميد ... وضمن التناغم بين لاعبي الفرق المختلفة شارك عدد من لاعبي الفريق الاول في توزيع الكرات على اللاعبين ، ومنهم كابتن الفريق يوسف الاشهب والمهاجم احمد ابو ناهية ، والمدافع وائل الشعراوي .