انتخابات الغرفة التجارية بطولكرم الاحد

طولكرم - "القدس" دوت كوم - من المقرر ان تجرى الاحد انتخابات الغرفة التجارية الصناعية الزراعية بطولكرم .

وقال نهاد صبح المدير التنفيذي للغرفة ان الصناديق ستفتح الساعة التاسعة صباحا وتستمر عملية الاقتراع حتى الخامسة مساء الا اذا قررت لجنة الانتخابات المركزية المشرفة على الانتخابات تمديد موعد الاغلاق بسبب وجود ناخبين داخل ساحات المركز الانتخابي او لاي امر اخر.

ويحق ل 1988 ناخب وناخبة المشاركة بالتصويت بهذه الانتخابات التي تتنافس بها كتلتين هما كتلة التنمية والتطوير التابعةلحركة فتح وتضم 11 مرشحا وكتلة طولكرم للجميع التي تضم ستة مرشحين .

وستتم عملية الاقتراع في احدة اجنحة مدارس الاسراء التابعة للجنة زكاة طولكرم

واكد صبح ان لجنة الانتخابات المشرفة على انتخابات الغرفة انهت كافة الاستعدادات اللازمة لإجراء الانتخابات من حيث اعداد قوائم الناخبين وتجهيز صناديق الاقتراع واللجان المشرفة عليها ولجان الفرز .

ودعا صبح الناخبين الى الالتزام بتعليمات لجنة الانتخابات وضرورة احضار البطاقة الشخصية للناخب مؤكدا ان بامكان الناخبين اختيارحتى 11 عضوا للهيئة الادارية للغرفة التجارية وان اي ورقة تزيد عن هذا العدد ستعتبر لاغية.

واشار صبح انه تم اطلاع المرشحين على اليات الانتخاب كما تم اصدار نشرات وتوزيعها والاعلان عن ذلك عبر مواقع التواصل الاجتماعي ومحطات التلفزة المحلية معربا عن امله في ان تتم الانتخابات بصورة حضارية .