طالبة طب تناشد لإكمال دراستها الجامعيّة

جنين - "القدس" دوت كوم - عماد أبو الجدايل - رغم تفوقّها الدراسيّ، لم تتمكّن "مجد" الطالبة في كلية الطب من إنهاء تسجيلها في الفصل الدراسي الجديد، بسبب حاجتها المادية الملحة.

مجد الحاصلة على معدل 96٪ في الثانوية العامة، تأمل الحصول على منحة دراسية لتخفف الأعباء عن والدها المريض، وتساهم في انتشال أهلها من فقرهم، والعاجزين عن توفير احتياجاتهم الأساسية.

عانت مجد الكثير قبل أن تلتحق بدراستها، لكنّها وبدعم من "أهل الخير" تمكنت في التسجيل بالجامعة، لكنها اليوم باتت مهددة بالانقطاع عن الدراسة لعدم قدرتها على توفير الرسوم الدراسية، فليس لدى عائلتها المكونة من ستة أشخاص، أي مصدر دخل سوى مساعدات يتلقونها من وزارة الشؤون الاجتماعية، بالكاد توفّر أدنى احتياجاتهم الأساسية، فوالدها يعاني من أوجاع شديدة في الظهر، وأمراض في القلب والجهاز التنفسي، ولديها شقيقة تدرس في جامعة "بولتكنك" الخليل، وشقيقها يعاني من إصابة بليغة في الدماغ تركته مشلولًا بشكل نصفي، وبحاجة لعلاجات دورية.

ومن موقع "القدس" دوت كوم تناشد الطالبة أهل الخير مساعدتها للالتحاق بالفصل الدراسي الجديد، علمًا أن المبلغ المطلوب من الطالبة 1923 دينارًا أردنيًا.

الحساب البنكي: بنك فلسطين - فرع أبو ديس - جامعة القدس - صندوق الطالب - حساب رقم 575858.

تفاصيل أخرى، على رقم: 0597032595