الأسير عزمي نفاع يحصل على بكالوريوس القانون من جامعة النجاح

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت/ الرواد للصحافة والإعلام- حصل الأسير عزمي سهيل عزمي نفاع على شهادة البكالوريوس في القانون من جامعة النجاح الوطنية.

وتسلم ذوو الأسير نفاع شهادة تخرجه من نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية الدكتور محمد العملة في مقر رئاسة الجامعة بمدينة نابلس، بحضور رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين اللواء قدري أبو بكر، وعميد كلية القانون الدكتور مؤيد حطاب وعميد القبول والتسجيل الاستاذ عبد الله ناصر، وطاقم من هيئة شؤون الاسرى.

وأنهى الأسير نفاع متطلبات درجة البكالوريوس في القانون في سجن جلبوع، حيث يقضي حكماً بالسجن 20 عاماً، قضى منها حتى الآن 5 سنوات.

وجاء تخرج الطالب نفاع ضمن برنامج دعم جامعة النجاح للاسرى في سجون الاحتلال لاكمال تعليمهم الجامعي، وهذا ضمن التفاهمات بين الجامعة وهيئة الاسرى بهذا الشأن.

وهنأ الدكتور العملة الأسير نفاع وعائلته بتخرجه، مثمناً دور هيئة شؤون الاسرى والمحررين ممثلة باللواء أبو بكر وجهودهم التي يبذلونها لخدمة الأسرى في سجون الاحتلال.

وأضاف أن جامعة النجاح توفر الدعم اللازم للطلبة الأسرى والأسرى المحررين ضمن أنظمة الجامعة وقوانينها، ووجه التحية للأسير وعائلته، مضيفاً أن هذا أقل ما يمكن أن تقدمه الجامعة لطلبتها الاسرى.

وشكر اللواء أبو بكر جامعة النجاح على تعاونها مع هيئة شؤون الأسرى والمحررين، والجهود التي تبذلها لتمكين الأسرى من مواصلة تعليمهم الجامعي بالسجون.