مدرب الفدائي: الخبرة الأسترالية حسمت المواجهة بأمم آسيا

رام الله - "القدس" دوت كوم - الأناضول - قال نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الفلسطيني إن الخبرة الأسترالية حسمت المواجهة التي جمعت بين المنتخبين، اليوم الجمعة، في الجولة الثانية للمجموعة الثانية من بطولة كأس الأمم الآسيوية لكرة القدم المقامة في الإمارات.

وخسر المنتخب الفلسطيني من نظيره الأسترالي بثلاثة أهداف دون رد لتزداد الأمور تعقيدًا على منتخب "الفدائي" في التأهل إلى ثمن النهائي.

وفي مؤتمر صحفي، أكد ولد علي "بلا شك المنتخب الأسترالي يمتلك لاعبين على مستوى فني وبدني عال، وذلك مقارنة بلاعبي منتخبنا، وحاولت تنشيط حظوظ فريقي بالتغييرات التي أجريتها في اللقاء لمجاراة المنافس".

وأضاف "دخل المنتخب الأسترالي اللقاء مهاجمًا منذ أول دقيقة وشن هجمات متتالية خاصة وأنه كان مجروحًا بعد الهزيمة التي مني بها في الجولة الأولى للبطولة القارية من الأردن، لذا فإنه خاض اللقاء بكامل قوته الضاربة لإنعاش آماله في التأهل للدور التالي".

واختتم المدير الفني لفلسطين "سنخوض المباراة الأخيرة أمام الأردن بقوة ومحاولة انتزاع الثلاث نقاط لإنعاش آمالنا في التأهل إلى ثمن النهائي".

ويتذيّل المنتخب الفلسطيني ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة خلف سوريا، حيث يتصدر المنتخب الأردني الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق ثلاث نقاط عن أستراليا.