الدوري الممتاز لكرة اليد- جوال : الفوز لفرق خدمات البريج وجمعية الصلاح واتحاد دير البلح

غزةالقدس"دوت كوم -اقترب فريق كرة اليد بنادي خدمات البريج من حسم لقب الدوري الممتاز للعبة- مسابقة جوال، بفوزه على جاره مركز النصيرات بفارق واسع بنتيجة 29-17 في اللقاء الذي جمعهما في صالة أبو يوسف النجار، ضمن الأسبوع التاسع للمسابقة.

قدم البريج أداءً مميزاً، وتألق حارسه محمود المبحوح الذي حقق رقما قياسيا بتسجيله 4 أهداف من مرماه للمرمى المقابل ، وظهر تأثر النصيرات بالغيابات العديدة نتيجة العقوبات، في مقدمتهم نجماه أحمد صلاح، وعبد العزيز مصلح. ورفع البريج رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، فيما بات النصيرات رابعا برصيد 10 نقاط.

حكم اللقاء: سليمان أبو حسنين، وإياد برهوم، وميقاتي سمير إسماعيل، والمسجل مجدي حرب.

وفي اللقاء الثاني، فاز جمعية الصلاح على شباب خان يونس بنتيجة 52-9، في صالة غزة الرياضي، في مباراة سيطر عليها الصلاح بفضل خبرة لاعبيه وتميزهم بالسرعة وأداء الواجبات الهجومية والدفاعية، بينما لم يقدم المنافس الذي فقد المنافسة على المراكز الأولى المستوى المطلوب. ورفع الصلاح رصيده إلى 10 نقاط في المركز الثالث، وبقي المضيف سابعاً أخيراً بدون أي نقاط.

حكم اللقاء: سالم أبو منسي، وأنيس إسماعيل، وميقاتي سليمان أبو حسنين، والمسجل يوسف تنيرة.

وفي المباراة الثالثة، حقق الاتحاد فوزاً غالياً بنتيجة 38-25 في صالة أبو يوسف النجار. وجاء الفوز هاماً للاتحاد قبيل مقابلته القادمة مع المتصدر خدمات البريج.

دخل الاتحاد اللقاء بكل قوة لكنه اصطدم بمنافسة قوية من لاعبي الخدمات الذي قدموا عرضاً مميزاً، إلا أن خبرة لاعبي الاتحاد حسمت الموقف فضلاً عن أخطاء لاعبي الخدمات. وبذلك احتل الاتحاد المركز الثاني برصيد 12 نقطة، فيما ظل الخدمات في المركز السادس برصيد نقطتين.

حكم اللقاء: محمد خير الله، ومصطفى الحنجوري، وميقاتي أحمد بدوان، والمسجل أكرم نصر الله