وزير الأشغال يتفقد مشاريع الطرق في طولكرم

طولكرم - "القدس" دوت كوم - قام وزير الأشغال العامة والإسكان د. مفيد الحساينه بزيارة الى محافظة طولكرم التقى خلالها مع محافظ طولكرم عصام ابو بكر بحضور كل من سهيل السلمان نائب رئيس بلدية طولكرم، ورؤساء المجالس المشتركة،إلى جانب مشاركة جهات الاختصاص بمؤسسة المحافظة ووفد من الوزارة، ومديرية الأشغال بطولكرم.

ورحب المحافظ أبو بكر بالوزير الحساينه، مؤكداً على أن تنفيذ المزيد من مشاريع البنية التحتية والطرق الرابطة، وبتوجيهات من الرئيس محمود عباس " أبو مازن" وبمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء الأستاذ الدكتور رامي الحمد الله، يسرع من عملية إنجاز المشروع الوطني، ودحر الاحتلال والوصول إلى الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وأشار المحافظ أبو بكر إلى مجموعة من المشاريع المهمة التي نفذتها وزارة الأشغال العامة، والمشاريع التي يجري العمل عليها على مستوى المحافظة، إضافة إلى البحث في بعض المناطق المتعثرة، وتحديداً في ظل المنخفضات الجوية، حتى يتم الاستعجال بتنفيذ تلك المشاريع، مع إدخال بعض الإضافات على المشاريع القائمة، والتي يجري بحثها مع الجهات المختصة ذات العلاقة.

وقال د. الحساينه بأن الزيارة لمحافظة طولكرم واللقاء مع المحافظ أبو بكر والبلديات المشتركة، تأتي في إطار المتابعات الميدانية من الوزارة وطواقمها للمشاريع المنفذة على مستوى جميع المحافظات، وذلك بمتابعة مباشرة من رئيس الوزراء د. رامي الحمد الله، منوهاً إلى أن زيادة عدد السكان في محافظة طولكرم، والتوسع التجاري والاقتصادي يحتاج توسعة البنية التحتية، حيث يتم في هذا الوقت تنفيذ العديد من المشاريع هنا، وفي باقي المحافظات الأخرى.

واكد الحساينة ان الحكومة ومن خلال وزارة الأشغال العامة تقوم بتنفيذ المشاريع بالرغم من توقف مشاريع USAID، وغيرها من مصادر التمويل، إلا أن الحكومة تعمل جاهدة من أجل راحة المواطنين، وتلبية احتياجاتهم ومتطلباتهم، حيث جاءت الزيارة لمحافظة طولكرم من أجل الاستماع من المحافظ أبو بكر، ورؤساء البلديات لاحتياجات المشاريع، واستكمالها بأسرع وقت.