لجنة دعم الفدائي في كأس آسيا تنهي تحضيراتها لاستقبال بعثة الفريق

دبي - "القدس" دوت كوم - تواصل لجنة دعم منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم في الامارات، تحضيراتها لوضع اللمسات الأخيرة لاستقبال بعثة منتخبنا الوطني التي تصل دولة الامارات في الثاني من الشهر المقبل، لتسجيل مشاركتها التاريخية الثانية في بطولة كأس اسيا الامارات 2019، التي يواجه فيها منتخبات سوريا وأستراليا والأردن ضمن منافسات المجموعة الثانية من البطولة الأهم في تاريخ الكرة الاسيوية.

وقال عضو اللجنة الأولمبية الفلسطينية، عضو المجلس الأعلى للشباب والرياضة، حسن شوقي شعث، إن لجنة دعم الفدائي منذ تشكيلها من قِبل اللجنة الاجتماعية في الجالية الفلسطينية بالامارات، برئاسة د. مهند خنفر، وهي تعمل بشكل متواصل من أجل الترويج الملائم للمشاركة الفلسطينية في العرس الكروي الآسيوي الذي يحظى بدرجة عالية من الاهتمام على المستويين القاري والدولي.

وأكد شعث أن لجنة دعم الفدائي، التي تضم العديد من أبناء الجالية المخلصين في كافة المدن الإماراتية، تعمل بتنسيق مباشر ودائم مع المؤسسة الرياضية الفلسطينية، وسفارة دولة فلسطين لدى الامارات، من اجل الوصول الى إخراج مميز للمشاركة الفلسطينية المرتقبة، والترويج لها بشكل يوصل الرسالة الوطنية الفلسطينية العادلة الى العالم بشكل حضاري انساني راقي ومميز.

وشكر شعث الجهود التي يقوم بها مجلس العمل الفلسطيني في دبي الذي يرأسه رجل الاعمال الفلسطيني، مالك ملحم، الرامية الى دعم وانجاح كافة النشاطات والفعاليات الفلسطينية التي تقوم بها معظم الأطر في الجالية، الى جانب قيامها وتنفيذها للعديد من المبادرات الناجحة لصالح القضية الفلسطينية.

وأشاد شعث بالحرص الكبير عند مجموعة شركات ريتش القابضة، وسعيها المتواصل للوقوف الى جانب منتخبنا الوطني، والمساهمة الفاعلة في الترويج الكبير لتلك المشاركة، والقيام بواجب البعثة خلال مشاركتها في البطولة التي تتواصل منافساتها حتى نهاية الشهر المقبل، من خلال ترتيب حفل استقبال رسمي للبعثة خلال المشاركة، بمشاركة كافة المؤسسات الفلسطينية في دولة الامارات، الى جانب أبناء الجالية.

وقال شعث: ريتش القابضة برئاسة الأخ والصديق مالك ملحم تثبت دائما انتمائها الكبير لفلسطين ولقضيتها العادلة من خلال حرصها وسعيها المتواصل لدعم كافة النشاطات والفعاليات الداعمة لفلسطين واستثماراتها في الوطن".

وأعرب شعث عن اعتزاز اللجنة الأولمبية الفلسطينية واتحاد كرة القدم، بالاهتمام والنشاط الكبير عند لجنة دعم الفدائي التي تواصل عملها بشكل مهني ومميز في كافة المدن الإماراتية من أجل حشد الجماهير الفلسطينية وضمان زحفها لتشجيع لاعبي المنتخب الوطني في المباريات التي يخوضها ضمن الجولة الأولى التي تنطلق من الخامس حتى الرابع عشر من الشهر المقبل.

واعتبر شعث على الصعيد الفني أن منتخبنا الوطني قد حظي بفرصة مثالية خاض فيها تحضيرات مميزة للبطولة، أجرى خلالها مباريات ودية مع منتخبات عريقة وقوية، وقف فيها الجهاز الفني على مستوى اللاعبين فنيا وبدنيا بشكل يبشر بالخير قبل أيام من انطلاق البطولة.

ودعا شعث الشارع الرياضي الفلسطيني الى زيادة التواصل مع كافة المؤسسات الفلسطينية في دولة الامارات من أجل تفعيل كافة وسائل الاعلام والتواصل الاجتماعي لضمان تسجيل نسبة متابعة تاريخية لمشاركة الفدائي في المسابقة الأهم في تاريخ الرياضة الاسيوية والعالمية.

وشكر شعث الجهود التي يقوم بها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، ممثلا برئيسه اللواء جبريل الرجوب، على صعيد التواصل المباشر والدائم مع لجنة دعم الفدائي ومجلس العمل الفلسطيني في دبي، للوقوف على آخر الاستعدادت الجارية لاستقبال بعثة الفريق، الى جانب الترتيبات المتعلقة بالجماهير والتحضيرات اللوجستية وغيرها.