"التضامن" توزع دفعة من كفالات الايتام

نابلس - "القدس" دوت كوم- عماد سعاده - شرعت جمعية التضامن الخيرية بتنفيذ صرفية كفالات لمجموعة من الأيتام عن الأشهر من تشرين أول وحتى كانون أول من 2018، قدمتها الجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة.

وأوضحت "التضامن" أن 50 يتيما لديها سوف يستفيدون من هذه الدفعة وقيمتها 6493 دينارا، مشيرة إلى أنه يتم الصرف كل ثلاثة شهور تقريبا للايتام بناء على ما يقدمه قسم الأيتام التابع للجمعية من تقارير دورية عن أوضاع الأيتام ومعيليهم.

يذكر أن جمعية الأراضي المقدسة انطلقت من ولاية "شيكاغو" الأمريكية في بداية سبعينيات القرن الماضي، وتمكنت من تقديم مساعدات للأيتام ودفع أقساط جامعية لطلبة فلسطينيين طيلة السنوات الماضية.

وأشار رئيس جمعية التضامن الدكتور علاء مقبول إلى أن الجمعية تعمل باستمرار على توطيد العلاقات مع الجمعيات والأشخاص والمؤسسات في الخارج، للمساهمة في دعم الأيتام وزيادة عدد المستفيدين من الصرفيات.

وأعرب مقبول، ورئيسة قسم الأيتام في الجمعية سعاد الحجاوي، وجموع الأيتام وعائلاتهم عن شكرهم للجمعية الخيرية المتحدة للأراضي المقدسة، ولكل المؤسسات والمجموعات والأشخاص الذين يدعمون برامج وأنشطة الجمعية الإنسانية