"النجاح" وكلية القاسمي توقعان اتفاقية تعاون

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- وقعت جامعة النجاح الوطنية وكلية القاسمي في باقة الغربية، اليوم الثلاثاء، اتفاقية للتعاون المشترك.

جاء ذلك خلال زيارة وفد من كلية القاسمي للجامعة، ضم كلا من رئيس الكلية الدكتور مدحت عثمان ومديرة مكتب رئيس الاكاديمية انشراح مرزوق.

وكان في استقبال الوفد القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الدكتور ماهر النتشة، ونائب رئيس الجامعة الدكتور محمد العملة، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة محمد كوبري، والمدير المالي رشيد الكخن، وممثل طلبة الداخل الفلسطيني في الجامعة الطالب تامر الكيلاني.

وفي بداية اللقاء، رحب الدكتور النتشة بالوفد الضيف، معربا عن سعادته بالتعاون مع كلية القاسمي، مشيرا الى ان هذه الاتفاقية تشكل جسرا مهما للتواصل مع طلبة الداخل الفلسطيني، وتسهم في اطار التسهيل على كافة الطلبة لإكمال دراستهم ومسيرتهم التعليمية.

وتشتمل اتفاقية التعاون على العديد من بنود التعاون المختلفة، منها تطوير البرامج الأكاديمية والتربوية المشتركة بين المؤسستين، بما يتوافق مع أهداف ورؤية كل منهما، والتعاون في مجالات الأنشطة الطلابية المختلفة، والارتقاء بالعمل الأكاديمي في المؤسستين، بالاضافة الى التعاون في مساعدة الطلبة الراغبين بالحصول على درجة البكالوريوس في التخصصات التي تدرس في جامعة النجاح.