"التضامن" تقدم مساعدات طبية وإنسانية لعدد من المحتاجين

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- قدمت جمعية التضامن الخيرية مساعدات طبية وإنسانية لعدد من الأسر المحتاجة، وذلك بتبرع من اهالي المحافظة.

وقدمت الجمعية مقعدين كهربائيين لشخصين من ذوي الإعاقة يعيشان ظروفا اقتصادية صعبة، وكل منهما يعيل أسرة، كما تم توفير مقعد كهربائي ثالث لشاب من ذوي الإعاقة.

وتم توفير جلسات أوكسجين لفتاة مصابة بشلل دماغي بكلفة خمسة آلاف شيقل، من متبرعين وفاعلي خير من ابناء المحافظة كما قام متبرع اخر بتوفير جهاز BIBAB لعجوز تعاني من مشاكل في التنفس.

وتبرع اخرون بمساعدة مريض يعيش ظروفا اقتصادية وصحية صعبة ويحتاج إلى جهاز أكسجين محمول بكلفة 8000 شيقل، ليستطيع حمله في سفره إلى الهند لاجراء عملية زراعة رئة.

وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل، قدمت الجمعية مساعدات لاسر الأيتام والفقراء من خلال توفير ما يلزمهم، حيث تم توفير طقمي كنب لأسرتي أيتام، وتركيب نوافذ لبيت تقطنه أسرة تعيش ظروفا اقتصادية صعبة، بالإضافة إلى تركيب صفيح لمنزل آخر، وتوفير بلاط لمنزل عائلة محتاجة.

ومن خلال أنشطتها في مساعدة الحالات الإنسانية، قامت الجمعية بتوفير مشروع تشغيلي لأسرة تعيش ظروفا اقتصادية صعبة، وهو عبارة عن بقالة صغيرة، كما تم توفير مشروع آخر لحالة أخرى وهو عبارة عن صالون تجميل.

وقدم رئيس جمعية التضامن د. علاء مقبول وأعضاء الهيئة الادارية والاسر المستفيدة، الشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات وتبرعات.