"الصفا الإسلامي" في البيرة يباشر تقديم خدماته المصرفية

البيرة - "القدس" دوت كوم - ضمن خططه التوسعية للانتشار من أجل خدمة الجمهور الفلسطيني، أعلن مصرف الصفا الإسلامي عن بدء تقديم خدماته المصرفية للجمهور في فرعه الجديد في مدينة البيرة الكائن في شارع نابلس قرب دائرة الطابو.

وقال مدير عام مصرف الصفا ، نضال البرغوثي إن افتتاح المصرف فرعاً جديداً له في مدينة البيرة يأتي تجسيداً للرؤية والاستراتيجية التي وضعتها إدارة الصفا لإيصال كافة خدماتها المصرفية إلى جميع المدن الفلسطينية، وفق أحكام الشريعة الإسلامية، من أجل تحقيق الشمول المالي، وبما يتوافق مع رؤية سلطة النقد ، والذي سيخدم غايات النهوض بالقطاع المصرفي .

وأضاف البرغوثي أن افتتاح الفرع الجديد، جاء استجابة للاحتياجات المصرفية لأهلنا في مدينة البيرة، بما يكفل حصولهم على خدمات وبرامج مالية متميزة وحديثة تعمل وفق ضوابط الشريعة الإسلامية. كما ياتي حرصاً من المصرف على مصالح الجمهور والعملاء وتوفير خدمات مصرفية قريبة وفي متناول اليد لأهلنا في مدينة البيرة وما حولها.

وبيّن البرغوثي أنّ افتتاح الفرع يُضاف إلى رصيد الإنجازات التي حققها المصرف منذ انطلاقة مسيرته منذ عامين، والتي تخللها افتتاح فروع له في محافظتي الخليل ونابلس وجنين إلى جانب المقر الرئيس في رام الله، بالإضافة إلى إطلاق منتجات مصرفية متميزة وفريدة لأول مرة في فلسطين بما يلبي احتياجات العملاء الحياتية واليومية، لافتاً إلى أن مصرف الصفا يحمل في جعبته مزيداً من المنتجات المصرفية والتمويلية المبتكرة والتي سيتم الإعلان عنها في حينه.

ودعا البرغوثي جمهور العملاء والمواطنين في مدينة البيرة إلى زيارة فرع البيرة والتعرف عن كثب على البرامج والخدمات المصرفية المتميزة التي يقدمها مصرف الصفا، لاسيما برنامج حسابات التوفير "جود" الذي يتيح للعملاء استثمار أموالهم وفق الشريعة الإسلامية؛ والحصول على فرص لربح العديد من الجوائز والتي تشمل الجائزة الأسبوعية وقيمتها 10 آلاف شيكل بالاضافة للجائزة الكبرى بقيمة 150 الف شيقل لكل محافظة على حدة في كل من الخليل ورام الله ونابلس، بالاضافة الى برنامج تمويل المنافع الذي يشمل المنافع والخدمات الصحية وخدمات تمويل التعليم بكافة مراحله وانواعه ضمن شروط دفع ميسرة حيث تصل فترة سداد الأقساط إلى 72 شهرا، وغيرها من البرامج.