سبيتاني تحتفل بمرور عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن البيرة

رام الله - "القدس" دوت كوم - احتفلت شركة اكرم سبيتاني و اولاده بمرور عاما على افتتاح مركز خدمة الزبائن المتواجد في محافظة البيرة بجانب فرع سبيتاني تنزيلات الواقع بشارع نابلس. وهو المركز السابع ضمن مجموعة المراكز الخاصة بالشركة المتواجدة في مختلف المحافظات .

يقدم المركز كافة خدمات الصيانة لجميع الأجهزة الالكترونية IT ، والموبايلات Mobiles وجميع الاجهزة الكهربائية و المنزلية االصغيرة التي توفرها الشركة ، بالاضافة لتوفير قطع غيار لجميع الأجهزة التي تسوقها شركة سبيتاني .

و يعمل داخل المركز 7 من الموظفين و الاداريين المهنيين أصحاب الكفاءة ، الذين يتميزون بخبراتهم الكبيرة في مجال إصلاح جميع الاجهزة الكهربائية ، و حاصلين على شهادات و دورات عالمية ، و يتميزون بمهارة التعامل مع الزبائن و صدقهم في التعامل واعطاء خدمة سريعة ومرضية لجميع الزبائن ، و سيكون هنالك العديد من المفاجأت والخصومات لزبائن الشركة بمناسبة الافتتاح.

و مما يجدر ذكره بأن شركة سبيتاني تولي أهمية كبيرة لمراكز خدمة الزبائن ، فقد حرصت منذ إنطلاقها في السوق الفلسطيني على العمل بشكل مستمر ليس فقط من أجل توفير أفضل الاجهزة للسوق ، بل ايضا العمل على توسيع خدماتها المقدمة لزبائنها، وخصوصاً خدمات ما بعد البيع ، إيمانا منها بأن ثقة زبائنها هو سبب نجاحها و تقدمها ؛ فقد تمكنت من خلال المهنية العالية لمراكز خدمة الزبائن من كسب ثقة الزبون وبناء سمعة حسنة .