وفد من مركز الحسين للسرطان يزور "النجاح"

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- استقبل القائم بأعمال رئيس جامعة النجاح الوطنية الدكتور ماهر النتشة اليوم الثلاثاء وفدا من مركز الحسين للسرطان في الاردن.

وضم الوفد رئيسة دائرة برنامج رعاية مرضى السرطان خزيمة الصقري، ورنا ابو سمور وخالد وليد وسحر مشارقة من مركز الحسين.

وكان في استقبال الوفد من الجامعة نائب رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية الدكتور محمد العملة، ونائب رئيس الجامعة للشؤون الادارية الدكتور ماهر ابو زنط، وعميد كلية الطب وعلوم الصحة الدكتور خليل عيسى، ورئيس قسم الاورام والاوعية الدموية الدكتور رياض عامر، والدكتور حسام سلامة والدكتور سلطان مصلح من ذات القسم، والمدير المالي رشيد الكخن، والقائم بأعمال مدير العلاقات العامة محمد كوبري والمدير المالي في مستشفى النجاح الجامعي احمد كواملة، ودينا القدومي من العلاقات العامة في المستشفى.

وأشاد الدكتور النتشة بجهود مركز الحسين للسرطان في تقديم الرعاية لمرضى السرطان، وتعاون المركز مع الجامعة ومستشفى النجاح.

واشارت الصقري الى برنامج التوعية الخاص بمرضى السرطان لكافة فئات المجتمع من خلال عقد ورشات وندوات داخل الجامعات الفلسطينية، لا سيما جامعة النجاح التي تعد من اكبر الجامعات الفلسطينية، معربة عن استعداد المركز لتدريب طواقم خاصة لهذا الموضوع.

وتم طرح عدد من القضايا التي تتعلق بالتامين الصحي لطلبة الجامعة وموظفي مستشفى الجامعة، لتغطيتهم في حال اصابتهم بهذا المرض.

وفي نهاية اللقاء، تم الاتفاق على تشكيل لجنة متابعة لتنفيذ العديد من النشاطات التوعوية وكذلك قضايا التدريب للاستفادة من خبرات المركز.