محافظ جنين يبحث مع مستثمرين تنفيذ مشاريع في محيط الجامعة العربية الأمريكية

جنين - "القدس" دوت كوم - بحث محافظ محافظة جنين اللواء إبراهيم رمضان في مكتبه،أمس، تنفيذ مشاريع تنموية في محيط الجامعة العربية الأمريكية لصالح دعم الاقتصاد الوطني بحضور عدد من رجال الاعمال المستثمرين في داخل اراضي الـــ48 ومحافظة جنين، ونائب المحافظ كمال أبو الرب، ومساعد المحافظ المهندس منصور السعدي، وربيع غانم مدير مكتب المحافظ، وفتحي عمور مدير العلاقات العامة في الجامعة.

وأطلع الوفد المحافظ على أهمية إقامة مشاريع في المحافظة بجهد مشترك لرفد الاقتصاد الوطني برزمة من المشاريع الحيوية المستدامة في محيط الجامعة لما تشكله من وجهة استثمارية طموحة لدفع عجلة التنمية الاقتصادية وتعزيز أسس الاستثمار لانجاز مشاريعهم التطويرية بما ينسجم بالتشريعات والأنظمة المعمول بها في أراضي السلطة الوطنية وتقديم أفضل الخدمات.

من جهته، عبر محافظ جنين عن شكره بتوجه المستثمرين الفلسطينيين بتحفيز النمو الاقتصادي في محافظة جنين عبر بناء مشاريع تنموية وتطويرية تهدف إلى رفد المنطقة بخدمات نوعية ترتقي بمستوى الخدمات النوعية . مشيرا إلى أهمية تنفيذها لما تحققه من اهداف إستيرايتيجية واعدة في منطقة الجامعة بمشاركة رجال أعمال من الداخل الفلسطيني .

وأضاف، ان هذه المشاريع يترتب عليها توفير ضمانات وتشريعات تتناسب مع لوائح السلطة الوطنية الفلسطينية بما يكفل تنفيذها واستدامتها بالتعاون مع جهات الاختصاص ووضعهم في صورة عملية الاستثمار في محافظة جنين.