الوفاق يتوج بطلاً للشتاء بفوزه بثنائية على المشتل بفرع غزة

غزة"القدس"دوت كوم -توج نادي الوفاق من أندية شرق غزة، بطلاً للشتاء بفوزه على نظيره المشتل بنتيجة 2-صفر على ملعب بيت حانون البلدي، في ختام مباريات الأسبوع السابع الأخير ذهاباً من دوري الدرجة الثانية في فرع غزة والشمال. سجل ثنائية الوفاق أحمد الكتناني في الدقيقة 80، ومحمد غباين في الدقيقة 95.

وشهد اللقاء إبعاد الحكم للاعبي المشتل محمد سالم، وسعد جندية في الدقيقة 91 بالبطاقة الحمراء المباشرة، وشهد اللقاء إهدار مهاجم الوفاق بلال مقبل ركلة جزاء في الدقيقة 53.

ورفع الوفاق رصيده إلى 14 نقطة في الصدارة، وتوقف رصيد المشتل عند 4 نقاط في المركز السابع، الأخير.

كما فاز نماء على ضيفه الرضوان بنتيجة 3-1 على ملعب محمد أبو تريكة التابع لنادي نماء، سجل ثلاثية نماء مروان علوان في الدقيقة 16، ومحمد اشتيوي في الدقيقة 51، ومحمد عسلية في الدقيقة 91. أما هدف الرضوان الوحيد فأحرزه أنس حمدونة في الدقيقة 40. بذلك، رفع نماء رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني وبقي الرضوان 7 نقاط في المركز السادس، وبفارق الأهداف خلف المجمع الإسلامي، والسلام على التوالي.

وفي فرع الوسطى والجنوب، فاز الاستقلال على مضيفه الأقصى بنتيجة 1-صفر على ملعب النصيرات البلدي

سجل الهدف سامح السيلاوي في الدقيقة 90. وبذلك رفع الاستقلال رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني، وبقي رصيد الأقصى عند 11 نقطة في المركز الرابع بفارق الأهداف خلف جمعية الصلاح.