محامي ترامب الشخصي السابق يحث الأميركيين على التصويت ضد الجمهوريين

واشنطن - "القدس" دوت كوم - قال المحامي الشخصي السابق للرئيس الأميركي دونالد ترامب مايكل كوين، اليوم الجمعة، إن الناخبين الأميركيين يجب أن يدلوا بأصواتهم ضد الحزب الجمهوري في السادس من تشرين ثاني (نوفمبر) المقبل وإلا سيواجهون المزيد من "الجنون".

وقال كوين الذي غير الأسبوع الماضي انتماءه من الحزب الجمهوري الى الحزب الديمقراطي إنه كان ديمقراطيا "كثيرا جدا من حياته كلها".

وكان محامي كوين وهو لاني ديفيز قد غرد على (تويتر) الأسبوع الماضي بشأن تغيير كوهين انتمائه الحزبي، مضيفا أن كوهين "ينأى بنفسه عن قيم الإدارة الحالية".

وفي (تغريدة) يوم الأحد الماضي، قال كوين إن انتخابات التجديد النصفي المقبلة قد تكون "أهم تصويت" في حياة المواطنين ، وحثهم على التصويت.

وذهب اليوم الجمعة إلى أبعد من ذلك ردا على رسالة من مراسل لشبكة (سي إن إن) الأميركية قائلا : "اسمع ، هذه هي توصيتي: خذ أسرتك، وخذ أصدقاءك وجيرانك وتوجهوا لمراكز الاقتراع لأنه إذا لم تذهب، سيكون لديك سنتين أو ست سنوات أخرى من هذا الجنون. تأكد أنك أدليت بصوتك".

وكان كوين قد تحول للحزب الجمهوري العام الماضي فقط بسبب طلب من كبار مسؤولي الحزب له بذلك حتى يتمكن من القيام بدور قيادي في الحزب.