سبيتاني تطلق خصومات حتى 12 % على أجهزة Mac Apple

رام الله - "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني و اولاده حملتها الجديدة و الخاصة "بالعودة للمدارس " للعام 2018 ، و التي شملت خصومات على أجهزة شركة apple العالمية .

و بناءا على الحملة الجديدة سيحصل الزبون على خصم يصل حتى 12% على كافة أجهزة Mac Apple ، و المتوفرة في كافة فروع شركة سبيتاني ، و سبيتاني هوم بفروعه الثلاثة ، و ايضا فرع iStore المتخصص بجميع أجهزة و اكسسوارات شركة Apple العالمية و المتواجد في شارع ركب بمدينة رام الله .

و من الاجهزة المشمولة ضمن الخصم جهاز MacBook الذي تم تصميمه بحجم أنحف وأخف إلا انه يمتلك أداء أسرع بنسبة 20 % مع معالجات Intel Core m3 و i5 وi7‏ من الجيل السابع، و تخزين SSD أسرع بما يصل إلى 50 % ، يبلغ سُمكهُ‏‏ 13.1مم ، إما وزنه 0.9كلغ ، و شاشة 12 إنش ، و عمر بطارية لغاية10ساعات .

و يشمل الخصم ايضا جهاز MacBook Pro الذي يتميز بالشاشة الأكثر سطوعاً و الأغنى بالألوان ، كما يقدم Touch Bar‏ وهو شريط زجاجي مدمج في لوحة المفاتيح ومزود بتكنولوجيا Multi‑Touch لتصل الى الادوات التي تحتاجه بشكل أسرع و أسهل ، و يأتي بعدة مواصفات مقاس شاشة 15 إنش مع Touch Bar وTouch ID و معالج Intel Core i7 رباعي النوى بتردد 2.6GHz يصل إلى 3.5GHz ، و تخزين SSD قائم على معيار PCIe سعة 256GB‏ و ذاكرة سعة 16GB .

و يشار الى أن الحملة تشمل طلاب الجامعات و المدارس والكليات المهنية ومؤسسات التعليم العالي لمن هو فوق سن 17عام ، و على كل معلمة مُدرس/ة من جميع المراحل ، و ستستمر حتى يوم السبت 24/11/2018 م .

و مما يجدر ذكره ان شركة اكرم سبيتاني واولاده مسوق معتمد لشركة Apple فى فلسطين منذ أكثر من ستة سنوات ولديها مركز صيانة معتمد من شركة Apple