تسجيل: تفاصيل جديدة بخصوص عقار آل "جودة"

رام الله- "القدس" دوت كوم- كشف تسجيل صوتي مسرب تفاصيل من صفقة بيع عقار آل جودة في البلدة القديمة بالقدس الى رجل الاعمال خالد العطاري الذي بدوره نقل ملكيته الى شركة "داهو هولدينغ" قبل ان يتم تسريبه للمستوطنين.

ويكشف التسريب عن معرفة مسبقة لدى أديب جودة المتصرف بالمنزل، ان العقار سيتم بيعه لشركة "داهو" حيث ذُكر ذلك بالتسجيل خلال حديثة مع العطاري في مكتب محامي اسرائيلي (كاتب عدل)، وخلال حديث دار بين العطاري واديب جودة طلب الاخير بعدم نقل ملكية العقار الى شركة "داهو" خلال الجلسة المنعقدة في حينها تجنبا لأي متاعب، وتأجيل التسجيل الى وقت لاحق، وهو ما وافق عليه العطاري . (18:10 التسجيل)

وخلال الاستماع للتسجيل الصوتي ومدته 28 دقيقة، تم التطرق الى اسماء محامين وشخصيات، ومبالغ مالية، واتفاقيات، وخلافات مادية ثانوية .

وكانت عائلة جودة قد باعت العقار سابقا لفادي السلامين الذي يعيش في الولايات المتحدة، إلا أن خلافات حدثت حول البيع أفضت إلى بيع العقار لاحقا إلى العطاري قبل أن تستولي عليه مجموعة من المستوطنين.

وبحسب مركز معلومات وادي حلوة، فإن العقار عبارة عن شقتين بمساحة 160 مترا مربعا، إضافة الى أرض تبلغ مساحتها 800 مترا مربعا، ومزروعة بأشجار الزيتون والتين .

وكانت الحكومة الفلسطينية قد اعلنت عن فتح تحقيق في قضية تسريب عقار آل جودة للمستوطنين، منذ نحو 10 ايام، واثارت عملية التسريب جدلا واسعا في اوساط الفلسطينيين خصوصا وان موقع المبنى المسرب يبعد عشرات الامتار عن المسجد الاقصى .