محافظة جنين والبنك الإسلامي الفلسطيني يبحثان التعاون المشترك

جنين - "القدس" دوت كوم - بحث محافظ جنين، اللواء إبراهيم رمضان، اليوم الثلاثاء، مع مديرة منطقة الشمال في البنك الإسلامي الفلسطيني، ختام أبو عيطة، ومدير فرع جنين، مصطفى حبايبة، سبل تعزيز التعاون والتواصل المشترك، وذلك خلال اجتماع عقد في المحافظة.

وشارك في الاجتماع، مساعدا المحافظ العميد جهاد رمضان، والمهندس منصور السعدي، ومديرة وحدة العلاقات العامة، سناء بدوي.

وأكد رمضان، أهمية الدور الاقتصادي والاجتماعي والتنموي الذي تضطلع به البنوك المصرفية في دفع عملية التنمية في إطار المسؤولية الاجتماعية، وذلك من خلال تقديم الخدمات المجتمعية للمواطنين والمؤسسات الأهلية، والتي من شأنها أن تسهم في تحسين الوضع المعيشي وتعزيز صمود المواطنين ودعم مبادراتهم الإنسانية.

ودعا رمضان، إلى تعزيز التعاون بين الجانبين في العديد من القضايا التي تضعها المحافظة ضمن رؤيتها الإستراتيجية للارتقاء بمشاريع المجتمع التنموية والثقافية والاجتماعية.

بدورها، قالت أبو عيطة، إن المؤسسات المصرفية مكملة للمؤسسات الوطنية الحكومية في عملية البناء والاستثمار، مشيرة إلى أهداف البنك الإسلامي الفلسطيني ونشاطاته وبرامج المسؤولية الاجتماعية التي يرعاها وينفذها مع المؤسسات الوطنية.

وقالت أبو عيطة، إن إدارة البنك تخصص ضمن موازنته السنوية بند المسؤولية المجتمعية لتمويل النشاطات والفعاليات، وتقديم المساهمة لمواطنين أو مؤسسات مدنية بغية تحسين الأوضاع وتحقيق مبادرات إنسانية مختلفة.