سبيتاني تحصل على شهادة "المستورد البلاتيني "

رام الله- "القدس" دوت كوم - حصلت شركة أكرم سبيتاني وأولاده الرائدة في مجال استيراد وتوزيع الأجهزة الكهربائية والالكترونية في السوق الفلسطيني ، على شهادة " المستورد البلاتيني" ، من قٍبل مؤسسة "المعايير" في اسرائيل .

وبذلك تكون "سبيتاني" الشركة العربية الوحيدة الحاصلة على هذا اللقب في السوق الفلسطيني.

وأوضحت إدارة الشركة ، بأن الحصول على شهادة " المستورد البلاتيني " تتطلب بأن يكون المستورد ملتزم بكل الشروط والقوانين لمعهد المواصفات والمقاييس الإسرائيلية ، وتتم مراقبة ومتابعة تطبيق كل الخطوات الخاصة بإستيراد البضاعة للتأكد من أن الشركة ملتزمة بشروط وقوانين معهد المواصفات والمقايس، وبناءاً على ذلك ولتميز شركة سبيتاني على مدار أعوام عديدة بإلتزامها بكل القوانين وإستيرادها لأفضل الأجهزة الكهربائية وتمتعها بشفافية عالية في العمل ، تم منحها هذه الشهادة .

وأضافت الادارة أن هذا اللقب جاء نتيجة عمل ومتابعة وجهد كبير من جميع موظفي الشركة على مدار سنوات عديدة ، فقد تميزت منذ تأسيسها ولغاية اليوم بفروعها المتطورة والحديثة، وطواقمها التي تتمتع بالنشاط والخبرة والمهنية العالية والتعاون الراقي مع الزبائن ، وايضا بخدمات ما بعد البيع، والتنظيم والترتيب والبحث عن كل ما هو جديد في عالم الإدارة ، وجودة الاجهزة التي تقوم بتسويقها ، وإلتزامها بجميع المعايير والمواصفات المحلية والعالمية .

وتابعت بأن هذه الشهادة تعزز من سمعة الشركة في السوق الفلسطيني ، ويزيد من ثقة الزبائن بها ، وبالتالي يزيد من حجم المسؤولية الواقعة على الشركة اتجاه زبائنها ، واستمرارها بالعمل حتى تبقى دائما عند حسن ظنهم .

يشار الى ان الحصول على هذا اللقب يمنح الشركة ميزات وتسهيلات عديدة منها تسهيل العمليات التجارية، تقليص الفترة الزمنية اللازمة لتحرير البضائع ، خفض التكاليف الاجمالية المرافقة لعملية الاستيراد، تسهيل عملية الفحص ، المباشرة في اجراءات تخليص البضائع من الموانئ قبل وصولها ، وغيرها من المميزات .

ومن المعلوم أن شركة أكرم سبيتاني وأولاده ، هي أكبر شركة تسويق واستيراد للأجهزة الكهربائية في فلسطين منذ 59 عاما، وتحافظ على إلتزامها بإستيراد أفضل الأجهزة الكهربائية والالكترونية من كبرى الشركات العالمية وبأحسن المواصفات، وكل ذلك لأجل ان تبقى عند ثقة زبائنها وتوفير كل ما هو جديد لهم .