الجولة الثانية لدوري الدرجة الممتازة في غزة تنطلق السبت

غزة"القدس"دوت كوم - تنطلق عصر السبت منافسات الجولة الثانية للدوري العام الممتاز، دوري الوطنية ، وذلك بإقامة 6 مباريات على مدار 3 أيام من السبت حتى الاثنين في ما يلي تقديمها:

شباب رفح- اتحاد خان يونس

فعلى ستاد الشهيد محمد، يبحث شباب رفح- بطل سوبر القطاع عن فوزه الأول وإحراز النقاط الثلاث وتعويض تعادله أمام الصداقة في الجولة الماضية بهدف لكل منهما، أما الاتحاد متصدر الدوري، فبدوره ينشد المهمة، للابتعاد في القمة برصيد 3 نقاط، عقب فوزه على خدمات خان يونس.

الهلال- خدمات الشاطئ

وعلى ستاد اليرموك البلدي، يدخل الهلال والشاطئ اللقاء بظروف متشابهة، وبرصيدهما نقطة وحيدة من تعادلين، الأول أمام غزة الرياضي، والآخر أمام شباب خان يونس، وفوز أي منهما سيبعده عن منطقة القاع.

ويلتقي الأحد، غزة الرياضي والصداقة على ستاد فلسطين الوزاري في مباراة صعبة ، ويطمح الفريقان للفوز وحصد نقاط اللقاء بعد تعادل الرياضي مع الهلال، والصداقة مع شباب رفح.

وتقام يوم الاثنين 3 مباريات، فيلعب خدمات خان يونس مع خدمات رفح على ملعب فلسطين الوزاري، ويطمح خان يونس للفوز وتعويض خسارته أمام جاره اتحاد خان يونس، أما خدمات رفح صاحب المركز الثاني، فهو يدخل اللقاء بنفسية عالية بعد فوزه على اتحاد الشجاعية ونيله 3 نقاط، وهو يتطلع لخطف الصدارة بفوزه المقبل، خاصة أن مباراة المتصدر اتحاد خان يونس لن تكون سهلة عليه.

وفي المباراة الثانية، يلاقي شباب جباليا في المركز الثالث اتحاد الشجاعية في المركز العاشر على ملعب بيت لاهيا،ويحل بيت حانون الأهلي ضيفا على شباب خان يونس وصيف كأس فلسطين على ستاد خان يونس.