مولر يتمنى تعامل بايرن مع دوري الأبطال بإصرار أكبر من المعتاد

ميونخ - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- أعرب نجم كرة القدم الألماني الدولي توماس مولر عن أمله في أن يبدأ فريقه بايرن ميونخ الألماني الموسم الجديد لدوري أبطال أوروبا بإصرار أكبر من المعتاد بعد خروجه المؤسف من البطولة في الموسم الماضي.

وصرح مولر ، إلى مجلة "شبورت بيلد" الألمانية الرياضية اليوم الأربعاء ، قائلا : "كأس العالم هذا الصيف والخسارة المؤسفة أمام ريال مدريد في دوري الأبطال الموسم الماضي تمثل قوة دافعة إضافية تمنحنا الطاقة والإصرار... بناء على هذا ، لدينا الحماس الشديد وكذلك المدرب الجديد الشاب والطموح نيكو كوفاتش".

ويتواجد بايرن في كل موسم ضمن قائمة المرشحين للمنافسة على لقب دوري الأبطال منذ أن أحرزه في 2013 لكنه لم يفز باللقب منذ تتويجه بهذا اللقب.

وفي الموسم الماضي ، خسر بايرن أمام الريال في المربع الذهبي للبطولة ليستكمل الريال طريقه حتى الفوز باللقب.

وقال مولر (28 عاما): "لم نكن أبدا بعيدين عن اللقب الغالي... أتمنى هذا الموسم أن تكون صفوف الفريق مكتملة خلال الفترة من آذار/مارس إلى أيار/مايو المقبلين. ومن ثم ، يكون كل شيء ممكنا بالنسبة لنا".

ويستهل بايرن مسيرته في البطولة هذا الموسم في ضيافة بنفيكا البرتغالي يوم الأربعاء المقبل ضمن منافسات المجموعة الخامسة بالدور الأول للبطولة والتي تضم معهما كلا من أياكس الهولندي وآيك أثينا اليوناني.