اتحاد الرياضة للجميع يختتم فعاليات اليوم الرياضي للفتيات بالمحافظات الجنوبية

غزة"القدس"نظمت لجنة المرأة في الاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع والألعاب الشعبية بالمحافظات الجنوبية بالشراكة مع نادي الهلال ضمن نشاطات اسبوع المسؤولية الوطنية والتفاعلات المجتمعية والرياضية لكسر الحصار ،فعاليات اليوم الرياضي للفتيات ، حيث رحبت ريم أبوعبيد الأمين العام المساعد ومسؤول لجنة المرأة في المحافظات الجنوبية بالحضور وأطلعتهم على أنشطة الاتحاد وقدمت شرحا وافيا لفعاليات اليوم الرياضي الذي اشتمل على مسابقات الألعاب الشعبية ومسابقات ثقافية ترويحية واختتم بمباراة كرة قدم للفتيات تغلبت فيها فتيات نادي المشتل بركلات الترجيح على فتيات نادي الهلال بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل بهدف لكل فريق.

وقالت ريم أبو عبيد مسئولة لجنة المرأة بالاتحاد أن الاهتمام بالمرأة وأنشطتها متواصل من قبل الاتحاد، وان لعبة كرة القدم تحظى باهتمام كبير وواسع من الفتيات ولديهن رغبة حقيقية لممارسة اللعبة .

اما اللاعبة تمارا نصار 12 عاما والتي تمارس كرة القدم منذ عامين في نادي الهلال فعبرت عن سعادتها بمشاركتها في المباراة امام فريق المشتل وتـأمل ان تصبح لاعبة معروفة ومدربة للعبة.

وترى اللاعبة حلا السماك (13) عاما من نادي المشتل والتي سبق أن مثلت فلسطين في لعبة كرة القدم في الدنمارك من خلال نادي الوكالة التابع للأونروا، أن اللعبة في تطور واللاعبات في ازدياد وإقبال.

فيما أكدت مدربة فريق المشتل هناء مهدي على أن الفتيات أصبح لديهن رغبة كبيرة في اللعبة، وأيضا من السهل تعلم مهاراتها نظرا لالتزامهن بالتدريبات.

وفي ختام اليوم الرياضي قامت ريم أبوعبيد ومحمد أبوعيطة رئيس اللجنة الفنية بالاتحاد بتتويج الفائزين وسط اجواء تعبق بالفرح والمرح و السعادة .