فدائي القدم يخسر امام العنابي

الدوحة"القدس"دوت كوم -فاز المنتخب القطري على المنتخب الفلسطيني لكرة القدم بثلاثة اهداف دون رد في اللقاء الذي جمع المنتخبين في العاصمة القطرية مساء الثلاثاء 11/9/2018 على استاد خليفه الدولي بالدوحة .

وقد جاءت المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لكأس اسيا التي ستستضيفها الامارات العربية في العام القادم 2019 .

الحكام : قاد اللقاء طاقم عماني مكون من :

عمر اليعقوبي / حامد الرماحي ، ابو بكر العامري و خميس الكوالي .

الشوط الاول : ثلاثة أهداف تلقاها منتخبنا في هذا الشوط في ظل أزمته الدفاعية الناجمة عن غياب النجمين عبد اللطيف البهداري ومحمود وادي .

افتتح التسجيل اللاعب القطري المعزعلي في الدقيقة "3" من عرضية حسن الهيدوس سددها برأسه استقرت في الشباك .

والهدف الثاني جاء في الدقيقة "20" عن طريق اللاعب أكرم عفيفي اثر هفوة دفاعية .فيما سجل اللاعب حسن الهيدوس الهدف الثالث في الدقيقة "30" بعد كرة ارتدت من العارضة لتسكن في الشباك .

وهدد القطريون المرمى الفلسطيني في اكثر من مناسبة لينتهي الشوط الاول بالنتيجة 3/ صفر

الشوط الثاني :تحسن اداء الفدائي قليلا خاصة في الناحية الدفاعية، وفي نهاية اللقاء من الناحية الهجومية .

وقد اجرى المديران الفنيان للمنتخبين سلسلة من التبديلات، فقام نور الدين ولد علي بإخراج كل من محمود وادي ومحمود عيد بالإضافة الى بابلو برافو ودخول سامح مراعبة ، عدي الدباغ و عبد الحميد ابو حبيب .

في بداية الشوط ظل المنتخب القطري يمسك زمام المبادرة وغابت الخطورة عن مهاجمينا .وتصدى الحارس الفلسطيني توفيق علي لأكثر من فرصة وفي الدقائق الأخيرة شكل اسلام البطران خطورة على المرمى القطري في اكثر من مناسبة، كان أخرها في الوقت بدل الضائع عندما سدد البطران كرة من وضع انفراد فتصدى لها الحارس القطري لينتهي اللقاء بفوز العنابي على الفدائي 3-صفر،