دوري الوطنية موبايل: اتحاد خان يونس يعبر جاره الخدمات بثلاثية وتعادل الصداقة وشباب رفح

غزة"القدس"دوت كوم -حقق نادي اتحاد خان يونس فوزاً مثيراً على جاره خدمات خان يونس- العائد إلى دوري الأضواء بنتيجة 3-1 على ستاد خان يونس البلدي، في ختام لقاءات الجولة الأولى للدوري الممتاز- مسابقة الوطنية موبايل.

وارتضى الصداقة وضيفه شباب رفح بنتيجة التعادل الإيجابي 1-1 على ستاد فلسطين الوزاري، ليخرج كل فريق برصيد نقطة وحيدة.

الصداقة- شباب رفح

جاءت المباراة جيدة المستوى، وتقدم مهاجمو الفريقين في محاولة للتسجيل، وظهر شباب رفح بالثلاثي المهاجم سعيد السباخي، ومحمد النمس، ويسار الصباحين، ليتقدم الشباب الضيف في الدقيقة 11 عبر النجم أدهم القاضي مستفيداً من كرة الصباحين فوضعها في شباك الحارس فادي جابر ورد الصداقة بقوة وشكلت هجماته خطورة واضحة ومن كرة حرة مباشرة من خارج المنطقة، استقبلها فارس عوض ووضعها رائعة في شباك الحارس عبد الله شقفة في الدقيقة 35. لينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي .

وفي الشوط الثاني، زادت الإثارة والقوة، مع دخول محمود العامودي من الصداقة، الذي قاد هجمات متتالية على مرمى شباب رفح، ودخل من الشباب أحمد الشاعر. وكاد الصداقة أن يتقدم من عرضية رائعة ارتقى لها أحمد سلامة برأسه ردتها العارضة، ورد شباب رفح بفرصة خطيرة من تمريرة السباخي إلى البديل الشاعر انفرد بالحارس وسددها قوية أبعدها جابر لركنية، وارتقى الصباحين بالرأس بكرة جميلة ردتها العارضة، لينتهي اللقاء بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.

حكم اللقاء: عاهد المصري للساحة، وساعده عدنان حنيدق ومحمود أبو حصيرة، ومحمود أبو مصطفى رابعا.

اتحاد خان يونس- خدمات خان يونس

اتسم الشوط الاول من المباراة بين الجارين بالحذر الدفاعي الكبير مما اثر على أدائهما.

وفي الشوط الثاني، أشرك مدرب الاتحاد محمد صيدم الخبير معالي كوارع، وسعى الاتحاد للتسجيل بفارق الخبرة واللياقة البدنية، حتى تمكن النجم محمد بركات من تحقيق المراد بعد كرة مرتدة سريعة اسفرت ركلة جزاء بعد ان عرقله الحارس، ترجمها نفس اللاعب إلى هدف في الدقيقة 70.

ورد الخدمات بقوة مع دخول عدي عبد الهادي، واعتمد الاتحاد على الارتداد الهجومي، ليحرز هدف التقدم الثاني عبر رمضان شبير في الدقيقة 81، وزادت المباراة إثارة، ونجح الخدمات في التقليص بهدف تامر مكرم من عرضية مهيب أبو حيش، حيث سددها صاروخية في الشباك في الوقت بدل الضائع لكن محمد بركات قطع على الخدمات الطريق، وسجل الهدف الثالث من مجهود فردي لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده حسام الحرازين ومحمد خطاب، وسامح القصاص رابعا

دوري الدرجة الاولى

حقق نادي خدمات المغازي فوزاً غالياً على جاره خدمات النصيرات في لقاء قطبي المنطقة الوسطى، وفاز عليه بنتيجة 3-1 مع اختتام منافسات الأسبوع الأول من دوري الدرجة الأولى.

وقد سجل الثلاثية للمغازي النجم خالد شلتوت- هدفان، في الدقيقتين 71، و93، ومحمود إسماعيل في الدقيقة 11، وللنصيرات إبراهيم الشنباري في الدقيقة 31.

حكم اللقاء: خالد أبو الخير للساحة، وساعده محمود الصواف، وخالد بدير، وهاني مسمح رابعا.

الأهلي الفلسطيني- العطاء

وفي اللقاء الثاني، فاز الاهلي الفلسطيني على العطاء القادم الجديد بنتيجة 3-صفر، سجلها محمد صالح في الدقيقة 62، وأحمد حسنين في الدقيقة 65، وأحمد المدهون في الدقيقة 96.

حكم اللقاء: حازم الصوفي للساحة، وساعده محمد بدر ومحمد الزعانين، وعلاء أبو طه رابعا.