الفرق بين الصورتين 20 عاماً... إكتشفي حمية جنيفر لوبيز لتبدو بجسم مثالي وجربيها

رام الله-"القدس" دوت كوم- تنجح النجمة العالمية جنيفر لوبيز في المحافظة على قوامها الرشيق وبطنها مشدودة، رغم أنها اقتربت من الخمسين من عمرها، ما جعلها مثالاً يحتذى به للرشاقة وخسارة الوزن الزائد.

ومن المعروف أن "جي لو" تهتم بشكل يومي برشاقتها وجسدها الممشوق من خلال اتباعها لحمية غذائية صارمة، ترتكز على العضويّات والاطعمة الخالية من الألوان والمكونات المصنّعة والمعلبة، بل تتناول الاطعمة الطازجة.

كذلك تتناول الأطعمة التي تزوّدها بالطاقة والحيويّة، على أن تكون غنية بالبروتينات وخالية من الدهون، وذلك من خلال حمية مدروسة بعناية دون أن تكون صارمة أو تحرم نفسها من السكاكر والحلويات والاطعمة الدسمة، بسبب ممارستها للتمارين الرياضية والرقص بشكل يومي، وتتناول أيضاً مشروب البروتين لبناء العضلات.

وتقسّم لوبيز وجباتها خلال النهار على ثلاث وجبات، على أن تبتعد بشكل أساسي عن النشويات، ففي الافطار تتناول القهوة الخالية من الكافيين، ومشروب البروتين للحصول على النشاط والطاقة، ووجبة الغذاء تكون غنية بالخضروات الطازجة والخالية من الاطعمة المعلبة والمصنعة، فتتناول طبقاً كبيراً من السلطة مع السلمون الغني بالأوميغا 3 الذي يساعد على حرق الدهون، أما عند العشاء فهي تتناول الأطعمة الغنية بالبروتين من اللحم والدجاج مع طبق من السلطة.