المشرق للتأمين توقع اتفاقية تأمينات شركة كهرباء الجنوب

رام الله - "القدس" دوت كوم - وقعت شركة المشرق للتأمين وشركة كهرباء الجنوب (SELCO) اتفاقية تأمين في مجال التأمينات العامة وتأمين المركبات والتأمين الصحي، بحضور كل من مدير عام شركة المشرق للتأمين – نهاد أسعد، و مدير عام كهرباء الجنوب – فارس مجاهد، وعدد من ممثلي الشركتين وموظفيها. أتى ذلك نتيجة لإحالة العطاء على شركة المشرق للتأمين ايمانا من شركة كهرباء الجنوب على قدرة المشرق للتأمين تلبية احتياجها من مختلف التأمينات.

وبهذه المناسبة قال نهاد اسعد المدير العام لشركة المشرق للتأمين: "ننظر الى الاتفاقية مع شركة كهرباء الجنوب بعين الشراكة طويلة الأجل." مؤكدا إلى أن المشرق للتأمين تعمل على إحداث نقلة نوعية في آلية تقديم خدماتها لمؤمنيها، من خلال العمل المتواصل في جميع فروع ومكاتب الشركة المنتشرة في كافة أنحاء الوطن.

وقد اعرب فارس مجاهد المدير العام لكهرباء الجنوب عن سعادته بتوقيع الاتفاقية قائلا:" سعيدون بتوقيع الاتفاقية، لأن المشرق هي خيارنا الاستراتيجي الأفضل." مشددا على ان ثقتهم بالمشرق للتأمين كانت نتيجة حوارات فنية واستراتيجية عدة، مشيرا الى قدرة المشرق للتأمين على متابعة مؤمنيها بأفضل الوسائل التكنولوجية المتطورة والمتاحة والايفاء بالتزامها تجاههم.

يذكر أن شركة المشرق للتأمين من أوائل شركات التأمين العاملة في فلسطين حيث باشرت أعمالها في عام 1993 وتقدم خدماتها التأمينية المتنوعة من خلال شبكة فروعها ومكاتبها ووكلائها المنتشرة في كافة المدن والمناطق الفلسطينية، وتتعامل الشركة مع شبكة متميزة وكبيرة من مزودي الخدمات حرصاً منها على تقديم أرقى أفضل الخدمات لزبائنها.