بحث تنفيذ مشروع طبي في بلدة نابلس القديمة

نابلس- "القدس" دوت كوم- عماد سعاده- بحث رئيس بلدية نابلس آليات التعاون المشترك مع ممثلين عن اللجنة الدولية للتعاون الطبي ومقرها الدنمارك، ومركز شاهد الشبابي في رام الله، لتنفيذ مشروع صحي توعوي في أحياء البلدة القديمة.

وجرى اللقاء بحضور عضوي المجلس البلدي، سماح الخاروف وغسان المصري، ومديرة العلاقات العامة في البلدية رجاء الطاهر، ومدير مركز حمدي منكو الثقافي أنور محروم، ومن مركز شاهد مديره التنفيذي كايد ميعاري وأحمد جاروشة.

وأعرب يعيش عن استعداد بلدية نابلس لتقديم كافة التسهيلات لإنجاح هذا المشروع، مشيرا إلى توفر المرافق اللازمة الواقعة في البلدة القديمة. مؤكدا على ضرورة استكمال مشاريع سابقة، وتطويرها لصالح مختلف الفئات المجتميعة.

بدورها، أكدت الخاروف، على ضرورة إشراك مختلف مراكز البلدية في هذا المشروع، واستثمار طاقاتها وتفعيلها لتعزيز التعاون المشترك لتحقيق الأهداف المرجوة، مشيرة إلى اهتمام البلدية بمثل هذه المشاريع وتوقيع مذكرة تفاهم بين الطرفين بهذا الخصوص.

وقدم ميعاري ملخصا عن أنشطة وأهداف المشروع التي تمثلت بتدريب مجموعة من شباب ومتطوعي المراكز الثقافية وتأهيلهم لقيادة المشروع.

من ناحيته، اعرب ممثل اللجنة الدولية للتعاون الطبي، فيليب فينو، عن امنياته في ان يحدث هذا المشروع تغييرا ملموسا في حياة المواطنين في نابلس.