فلسطين تشارك في البطولة العربية للدراجات الهوائية بالجزائر

رام الله"القدس"دوت كوم - وصلت بعثة اتحاد رياضة السيارات والدراجات النارية والهوائية إلى الجزائر للمشاركة في البطولة العربية للدراجات الهوائية للطريق 2018 "كبار-شباب-ناشئين-إناث" والتي تستضيفها مدينة مستغانم الجزائرية بمشاركة 250 مشاركا من يمثلون 25 دولة عربية وتستمر البطولة حتى 12/9/2018.

وانطلقت البطولة يوم 3/9/2018 وقسمت الى عدة مراحل وفئات حيث ستبدأ مشاركة فلسطين صباح الاثنين في سباق الطريق وفئة الناشئين والاناث بمشاركة كل من خديجة جادالله وعدي البظ وعدلي الجوهري.

وتعتبر مشاركة فلسطين في سباقات الدراجات الهوائية هي الأولى من نوعها خاصة إن الاتحاد الفلسطيني وعلى مدار العام قد أنهى سباقات الدراجات الهوائية لكافة الفئات وتم اختيار أبطال الفئات للمشاركة في البطولة العربية.

وقد أعرب عبد الله الشعراوي رئيس اتحاد السيارات والدراجات النارية عن سعادته وسعادة أسرة الاتحاد على تمكين الاتحاد من إنهاء كافة الترتيبات الإدارية والفنية والمالية من اجل مشاركة متسابقين من فلسطين بالبطولة العربية .

وبين الشعراوي بأن الاتحاد الجزائري للدراجات الهوائية قد وفر دراجات هوائية للمتسابقين الفلسطينيين من اجل ضمان مشاركتهم بالبطولة موجها شكره وشكر اسرة الاتحاد للحكومة والشعب الجزائري للاتحاد الجزائري للدراجات الهوائية.

من جهتها أكدت مرام مسروجي عضو الاتحاد ومسؤول ملف الدراجات الهوائية على ان مشاركة فلسطين في البطولة العربية ووصولها إلى الجزائر يعتبر انجازا كبيرا .

وبينت مسروجي بأن بطل سباق الطريق في فلسطين عدي البظ سيمثل فلسطين في سباق الطريق بالبطولة العربية، فيما يمثلنا عدلي الجوهري بطل الناشئين في فلسطين بسباق الناشئين بالسباق، وعن فئة الإناث خديجة جادالله والتي بدورها ستمثل فلسطين بالسباق

يشار إلى أن الجزائر وتونس وليبيا والمغرب ومصر والإمارات والعراق والاردن وفلسطين تشارك في البطولة .