فدائي السلة ينجح في اختبار جديد أمام ارثوذكسي عمان

عمان "القدس"دوت كوم -حقق منتخبنا بكرة السلة فوزا كبيرا على ارثوذكسي عمان بنتيجة 103 نقطة مقابل 60 في اللقاء الذي جمعهما السبت على صالة النادي الارثوذكسي بعمان ضمن معسكر المنتخب التدريبي بالاردن استعدادا للمشاركة الاسيوية في البحرين.

وقدم الفدائي مباراة مغايرة عن مباراة النادي الرياضي في كل شيء حيث ان المباراة الاولى كانت استكشافية اكثر منها مباراة للنتيجة بل بتطبيق الخطط التي تدرب عليها المنتخب ولمعرفة تعامل اللاعبين مع المباراة ومع مراكزهم تحت الضغط ولايجاد توليفة مناسبة بين اللاعبين ، فكانت المباراة ذات طابع تدريبي خالص للاستفادة من كثير من الامور التي في عقل وفكر الجهاز الفني وقد تحقق ذلك .

في الربع الاول بدأ الوطني مهاجما سريعا من خلال الخماسي سني سكاكيني وسليم سكاكيني ومارك هيل وتامر حبش واحمد يونس الذين اطبقوا على اللقاء ونجحوا بتطبيق ما طلب منهم واستطاع الفدائي انهاء مهمة الربع الاول بنجاح وبنتيجة 21 نقطة مقابل 14 .

الربع الثاني جاء اكثر حماسا من الفريقين وبالذات من الفدائي الذي لعب بشكل افضل من عمان وكان التفاهم واضحا بين اللاعبين ما ادى الى زيادة الغلة وتسجيل 24 نقطة مقابل 17 لعمان.

الربع الثالث لم يهدا الوطني او يتراجع خاصة انه يلعب بطريقة سريعة وهجوم ضاغط ودفاع وارتداد سريع وادى الوطني لمحات فنية عالية وجمل خططية كاملة وسجل 19 نقطة مقابل 14 .

الربع الرابع : واصل الفدائي تألقه في المستوى والاداء والنتيجة واللمحات الفنية العالية وسيطر على مجريات اللقاء بشكل كامل وسجل 26 نقطة بمقابل 15 لعمان..

لينتهي اللقاء بفوز كبير للفدائي على ارثوذكسي عمان بنتيجة 103 نقطة مقابل 60 .