ريم البارودي تفاجئ الجميع بنحافتها وبصورها مع هذا النجم

رام الله-"القدس" دوت كوم- لا تزال الفنانة ريم البارودي تحافظ على رشاقتها وجسدها الممشوق بعد الحمية الغذائية القاسية التي خضعت لها قبل فترة.

ونشرت ريم أخيراً مجموعة من الصور مع المغني الشعبي سعد الصغير، وراحت تستعرض رشاقتها، وتتمايل بقربه بخصرها النحيف ووجهها المشرق، الذي بات يظهرها كشابة صغيرة بعد خسارتها وزنها الزائد.

واستعانت ريم بمركز للتنحيف في مصر، يقوم بارسال الوجبات الرئيسية لها خلال النهار، وهو متنوع ويجمع بين الخضروات والبروتينات والفواكه والعصائر، التي تستخدم كديتوكس لتنظيم الجسم.

واختارت ريم إطلالة "كاجوال" رياضية باللون الأسود، وعلقت على الصور قائلة: "سعد الصغير بني آدم جدع طيب وابن بلد، اعرفه من قبل ما نشتغل مع بعض، دلع بنات زعلت منه مره وكانت اخر مره وده من زمن ولولا تدخل الأصدقاء السريع واحتواء الازمه مكنش حيبقى ليا اخ وصاحب بجد بيضحكني من قلبي، وكل مره اشوفه او نشتغل مع بعض اقعد أفكر نفسي السنين حقيقي بتبين البني ادمين".

يذكر أنه تم اختيار البارودي لتكون ضمن أعضاء لجنه تحكيم واختيار "ملكة جمال مصر" للعام 2018، ونشرت صورتها على تطبيق "انستغرام"، وأعلنت عن الأمر وتمنت لجميع المتسابقات التوفيق.