خدمات رفح يلدغ الشجاعية في الوقت القاتل مع انطلاق دوري الوطنية موبايل

غزة"القدس"دوت كوم - قاد النجم بدر أبو موسى ناديه خدمات رفح إلى فوز قاتل على مضيفه الاتحاد بالشجاعية بنتيجة 1-صفر، سجل في الوقت الضائع من المباراة التي جرت على ستاد اليرموك البلدي في افتتاح بطولة الدوري العام الممتاز، مسابقة الوطنية موبايل لكرة القدم. ليرفع الخدمات حامل لقب بطولة الشهيدة بيان ابو خماش رصيده إلى أول 3 نقاط في الصدارة.

وفي المباراة الثانية، احتكم غزة الرياضي والهلال الفلسطيني للتعادل بنتيجة 1-1 على ستاد فلسطين الوزاري.

اتحاد الشجاعية- خدمات رفح

حرص الفريقان على الارتداد الهجومي السريع، مع ترجيح كفة الضيوف، حيث سدد محمود النيرب صاروخية ارتطمت بالقائم ورد موسى الريفي بتسديدة مرت بجوار القائم للحارس عطايا جودة.

وفي الشوط الثاني، خرج بتبديل اضطراري الحارس المصاب عطايا جودة ودخل أحمد ظهير، وظهرت بعض اللمحات الفنية، وسدد النيرب كرة أمسكها الحارس الجرو، ورد سالم وادي برأسية خرجت بعيداً، وتحسن أداء الشجاعية بدخول محمود سلمي وخروج موسى حرارة، وسجل بدر موسى الهدف القاتل في الدقيقة 93 ليطلق الحكم صافرته معلناً نهاية المباراة.

حكم اللقاء: عماد مرجان للساحة، وساعده محمد الغول، وخالد بدير، وخالد أبو الخير رابعا.

غزة الرياضي- الهلال

اتسمت المباراة بالقوة منذ بدايتها، وتبادل الفريقان الهجمات، وجاءت أخطر الفرص للهلال من تسديدة إحسان أبو دان طويلة داخل المنطقة، ابعدها الدفاع لتصل إلى المهاجم المتأهب يوسف سالم وضعها في الشباك محرزاً هدف الهلال بخلفية مزدوجة رائعة في الدقيقة 30. ولم تدم فرحة الهلال، حتى تعادل الرياضي بعد دقيقة عبر حامد حمدان وتحديداً الدقيقة 31، من كرة وصلت له من الدفاع وضعها في شباك الحارس إياد أبو دياب.

حكم اللقاء: محمد أبو شهلا، وساعده أحمد شبير، وعبد الرحمن زقوت، ونادر الحجار رابعا.

دوري الدرجة الأولى

وفي دوري الدرجة الاولى احتكم ناديا بيت لاهيا وضيفه الجلاء للتعادل سلباً على ملعب بيت لاهيا في افتتاح مباريات الأسبوع الأول.

حكم اللقاء: خالد الشيخ خليل للساحة، وساعده مروان خطاب، ونادر أبو هجرس، وأدهم عبد العال رابعاً.

وفي المباراة الثانية، خطف خدمات البريج تعادلاً ثميناً من مضيفه اتحاد بيت حانون الرياضي بنتيجة 1-1 على ملعب بيت حانون البلدي .

تقدم بيت حانون عبر عبد الكريم نصير في الدقيقة 40، إلا أن الضيف تعادل بواسطة حازم قفة في الدقيقة 64.

حكم المباراة: الدولي فايز عمران للساحة، وساعده إياد أبو عبيدة، وإسلام الشخريت، ومحمد النبريص رابعاً.