فدائي السلة يواصل استعداداته للبطولة الآسيوية

عمان"القدس"دوت كوم - واصل منتخب فلسطين معسكره التدريبي في العاصمة الاردنية عمان استعدادا للمشاركة الاسيوية بالبحرين، وادى المنتخب تدريباته على صالة الفحيص بمدينة الفحيص ، حيث ركز الجهاز الفني على الخطط اللازم تنفيذها في البطولة المقبلة بالبحرين، وركز ايضا على اللعب الجماعي .

وطالب الجهاز الفني من اللاعبين التنفيذ الصحيح للخطة المتفق عليها في التدريبات اثناء المباريات .

ومن المقرر مغادرة البعثة الاراضي الاردنية مساء الاحد صوب العاصمة البحرينية المنامة للمشاركة الرسمية في البطولة الاسيوية المؤهلة لكاس اسيا 2021 ، التي تضم فلسطين والسعودية وبنغلادش وسيرلانكا والبحرين.

وكان فدائي السلة قد فاز على النادي الرياضي الاردني بنتيجة 62 نقطة مقابل 51 في اللقاء الذي جمعهما على صالة الامير حمزة في العاصمة الاردنية عمان الجمعة، في اولى مباريات الوطني بكرة السلة الودية ضمن معسكره بعمان .

وستكون مباراة الفدائي الاولى مع بنغلادش والثانية مع السعودية والثالثة مع سيرلانكا والرابعة والاخيرة مع المنظم البحرين.

وفي ذات السياق تواصل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش مع الامين العام للاتحاد العربي لكرة السلة عميد عبد الله الشلبي في امور عديدة خاصة في ظل استلام حبش رئاسة الاتحاد الفلسطيني للعبة من اجل ترتيب مواضيع عدة تهم السلة الفلسطينية، ومن بينها تم الحديث عن مشاركة فلسطين في بطولة الاندية العربية ابطال الدوري التي ستجري في العاصمة اللبنانية بيروت، حيث استجاب الامين العام للاتحاد العربي لكرة السلة لطلب حبش بادراج فلسطين في هذا المحفل العربي للاندية.

وفي هذا الاطار تواصل رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة السلة ابراهيم حبش واركان الاتحاد بالضفة واركان الاتحاد بالمحافظات الجنوبية بغزة بقيادة نائب رئيس الاتحاد خليل ابو شمالة ، وقام حبش باطلاع ابو شمالة على كافة الامور المتعلقة بالاتحاد وبالذات على المنتخب وعلى مشاركة فلسطين العربية ببيروت .

واتفق اركان الاتحاد على منح الدعوة الرسمية الفلسطينية للمشاركة العربية لناديي مركز خدمات البريج ومركز شباب قلنديا لاخذ القرار منهما للمشاركة العربية بحيث قام رئيس الاتحاد الفلسطيني ابراهيم حبش بالتواصل مع ادارة البريج وادارة قلنديا في هذا الصدد.

واعتذر مركز البريج عن المشاركة العربية وذلك للحصار المفروض على القطاع في حين ابدى مركز قلنديا موافقته على المشاركة .