"النجاح" تحتفل بتخريج طلبة الفصل الصيفي من الفوج الـ 38

نابلس- "القدس" دوت كوم- غسان الكتوت- احتفلت جامعة النجاح الوطنية اليوم الخميس بتخريج الفوج الثامن والثلاثين (فوج المئوية) من طلبة الفصل الصيفي، وخريجي الفصل الصيفي من الفوج الثامن عشر من كلية هشام حجاوي التكنولوجية، وخريجي الفصل الصيفي من الفوج الثامن والثلاثين من كلية مجتمع النجاح.

واقيم الحفل بحضور القائم بأعمال رئيس الجامعة الدكتور ماهر النتشة، ونواب رئيس الجامعة ومساعديه وعمداء الكليات، ورؤساء الأقسام، وعدد من أعضاء الهيئتين الإدارية والتدريسية، والطلبة الخريجين، وأهالي الطلبة، وعدد من المدعوين الضيوف.

ونُظّم الحفل في مسرح المرحوم حكمت المصري في الحرم الجامعي الجديد، وشارك كورال عمادة شؤون الطلبة بتقديم العديد من الفقرات الفنية والأغاني الوطنية.

وتولى عرافة الحفل عميد شؤون الطلبة الأستاذ موسى أبو دية، الذي بدأ فقرات الحفل بدعوة الطلبة الخريجين إلى ترديد قَسَم الخريجين، وأعلن بعد ذلك وحسب القوانين المعمول بها في الجامعة تخريج كوكبة جديدة من طلبة الجامعة التابعين للفوج الثامن والثلاثين (الفوج الصيفي).

وألقى الدكتور النتشة كلمة هنأ فيها الخريجين بهذه المناسبة ورحب بالحضور والطلبة الخريجين.

وقال: "يتجدد اللقاء السنوي بتخريج كوكبة جديدة من أبنائنا الخريجين والخريجات في هذه المؤسسة العلمية الرائدة التي ولدت شامخة وستبقى شامخة رغم كل التحديات والظروف الصعبة التي مرت بها".

واشار الى ان جامعة النجاح استطاعت بفضل رسالتها العلمية الواضحة، وأهدافها المحددة، أن تكون قلعة للفكر وحصناً للحرية، ومركزاً للمعرفة في ركب الحضارة الإنسانية.

وبين أن الجامعة تضع في أولى اهتماماتها بناء الانسان المحصن بقيم العلم والمعرفة، والقادر على اختراق ظلمات الجهل، إلى آفاق جديدة من الابداع والتميز.

وأشار الى أن جامعة النجاح حققت انجازات هامة، واستطاعت بفضل جهود القائمين عليها والعاملين فيها أن تتربع على عرش جامعات الوطن، وأن يكون لها وجودها المميز في كل المحافل العلمية عربياً وعالمياً.

ووجه الشكر للرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين الذي يرعى مسيرة الوطن ومسيرة الجامعة، ورئيس الوزراء د. رامي الحمد الله الذي أرسى قواعد هذه الجامعة، ولعب دوراً متميزاً في نهضتها وتقدمها، وشكر كذلك رئيس وأعضاء مجلس الأمناء، وكل العاملين في الجامعة الذين يعملون من أجل تقدم الجامعة وازدهارها.

وقدم الدكتور النتشة الشكر الى النواب والمساعدين والعمداء واعضاء الهيئتين الادارية والتدريسية الذي يشاركونه العمل في هذه المؤسسة العلمية الرائدة.

وفي ختام الحفل، سلّم الأستاذ الدكتور النتشة ونواب الرئيس ومساعدوه وعميد القبول والتسجيل، شهادات التخرج للطلبة الخريجين.