الابنة الكبرى لمارادونا تزف له خبر قدوم ثاني أحفاده

بوينس آيرس - "القدس" دوت كوم - (د ب أ)- أعلنت ديلما مارادونا نجلة نجم الكرة الأرجنتينية السابق دييجو ارماندو مارادونا أنها سوف ترزق بطفلة قريبا.

وقالت نجلة النجم الكبير عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "انستجرام": "أخبركم بأننا سنكون ثلاثة، بدأنا في تكون هذه العائلة بشغف وحب كبيرين، بحثنا عنكي ورغبنا فيكي كثيرا أيتها الصغيرة الجميلة، نشعر بسعادة لا تسعها أجسادنا".

وبجانب الكلمات التي كتبتها عبر "انستجرام"، نشرت ديلما صورة لها مع زوجها لاعب الرجبي السابق، اندريس كالداريلي.

وأكدت ديلما مارادونا31/ عاما/ التي تعمل في مجال التمثيل، أن حملها هو الخبر الأفضل في حياتها وأنها تشعر بسعادة بالغة حيال هذا الأمر.

وتزوجت الابنة الكبرى للقائد السابق للمنتخب الأرجنتيني والفائز بلقب بطولة كأس العالم 1986 بالمكسيك، من كالداريلي في 31 أذار/مارس الماضي وأقامت احتفالا بهذه المناسبة لم يحضره والدها بسبب تواجده في دبي خلال تلك الآونة حيث كان يعمل مدربا لنادي الفجيرة الإماراتي.

وديلما هي أكبر ابنتي مارادونا من زوجته السابقة كلاوديا فيافاني، تصغرها جيانينا التي كانت زوجة للاعب الأرجنتيني سيرخيو أجويرو ورزقت منه بالحفيد الأول لمارادونا، بنجامين.

ولدى مارادونا ابن وابنة أخرين (دييجو مارادونا جونيور وجانا مارادونا) رزق بهما من علاقة غير زوجية مع الإيطالية كريستيان سانجري.

كما رزق مارادونا بعد ذلك بابنه دييجو فيرناندو من صديقته السابقة فيرونيكا اوخيدا.