الخليل: الشرطة تلقي القبض على سيدة تستغل ابنتها القاصر بارتكاب جرائم سرقة

الخليل- "القدس" دوت كوم- قبضت الشرطة، اليوم الاثنين، على إحدى السيدات وابنتها للاشتباه بهما بقيامهما بسرقة عدد من المحال التجارية بمدينة الخليل .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية الشرطة مفاده تعرض عدد من المحال التجارية في منطقة وسط البلدة للسرقة من قبل مجهولين، على الفور تحركت دورية من المباحث العامة للمكان لكشف ملابسات هذه الجرائم ومعرفة الفاعل .

وأضاف البيان، أنه ولدى وصول دورية المباحث العامة للمكان تم الاشتباه بسيدة وابنتها، وتم إلقاء القبض عليهما وبحوزتهما مجموعة من الملابس والأحذية والإكسسوارات، وأفادت السيدة خلال سماع أقوالها بالدخول إلى المحال التجارية ومغافلة أصحابها واستغلال ابنتها القاصر البالغة من العمر 12 عاما في ارتكاب جرائم السرقة.

وأكد، توقيف المشتبه بها لمدة 24 ساعة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها لعرضها على النيابة العامة حسب الأصول .

في سياق آخر، كشفت الشرطة اليوم عن ملابسات قضية سرقة مصاغ ذهبي يقدر بقيمة 1500 دينار من داخل منزل إحدى المواطنات بمحافظة بيت لحم .

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة، أن الشرطة تلقت شكوى من مواطنة سكان محافظة بيت لحم حول قيام مجهولين بالدخول إلى منزلها وسرقة مصاغ ذهبي يقدر بقيمة 1500 دينار أردني، على الفور تحرك شرطة المباحث العامة إلى الموقع حيث لم يتبين وجود كسر او خلع بأبواب ونوافذ المنزل .

وأوضح البيان، أنه وبعد التحقيقات وإجراءات البحث والتحري من قبل المباحث العامة، تم الاشتباه بشخص وبإحضاره وبسماع اقواله، أفاد بقيامه بعملية السرقة ، مشيرا إلى أنه تم إحضار المشتبه به إلى مديرية الشرطة تمهيداَ لاستكمال الإجراءات القانونية وتحويله للنيابة العامة.