ميكي كومار: الجمهور العربي أساسي في هوليوود وبوليوود

رام الله-"القدس" دوت كوم- تحظى السينما الهندية مساحة كبيرة في هذا المجال على المستوى العالمي ، فبوليوود تعتبر منافس كبير امام شباك التذاكر عالميا، كما ان نجوم الفن الهنديين لديهم حضور دولي مميز ، ولديهم ملايين المتابعيين حول العالم وخاصة في العالم العربي .

الجمهور العربي ذواق:

وحول هذا الموضوع يقول الممثل الهندي العالمي ميكي كومار انه يهتم كثيرا بالجمهور العربي كونه جمهور كبير وذواق، ويضيف : اعلم ان الجمهور العربي يحب كثيرا السينما الهندية وافلام بوليوود ، وانا اقدر ذلك كثيرا جدا وهذا يعكس مدى الانسانية في الفن، فالفن يجمع الناس بمختلف جنسياتهم بطريقة انسانية جميلة.

ويقول كومار "أحب أن اعكس الفرحة والاثر الجميل في نفوس المتابعين، وأوثر بشكل ايجابي في الناس والمجتمع من خلال الاعمال التي اقدمها لأن الفن يحمل رسالة سامية وانسانية و مسؤولية اجتماعية لتقديم الحلول والامل والايجابية للناس ليس فقد ترفيه وتسلية ولكن كل هذة الامور مع بعض تقدم للجمهور بطريقة مشوقة ومثيرة وجميلة".

عمل عربي مشترك:

يشير الممثل ميكي كومار الى انه يطمح في المستقبل بان يجمعه عمل مشترك يكون هندي عربي كوني لانها خطوة مهمة في مسيرته الفنية .

واضاف قائلاً "اود ان ازور في الفترة القادمة الدول العربية مثل الأمارات وقطر والمغرب ومصر وفلسطين لكي اتعرف على هذة المناطق عن قرب، فالجو رائع والطبيعة ساحرة هناك والتنوع بين الصحراء والجبال والسهول فعلا منطقة مثيرة للاهتمام ، كما ان الثقافة العربية والهندية متقاربة من ناحية الأهتمامات كالاسرة والعادات والتقاليد والبساطة والمحبة والاحترام المتبادل.

الانتشار من الهند.. للعالمية

يتميز الممثل ميكي كومار بأنه فنان موهوب وصاحب صورة فريدة وحضور لدى الجمهور مما جعله واحد من ابرز الممثلين الهنديين العالميين. وحول هذة هذا الانتشار يقول الممثل الهندي انه تعب حتى وصل الى هذا المستوى من خلال الدراسة والتدريب والتعب ، فهو حاصل على عدد من الجوائز في الهند في مجال التمثيل والرقص والمهارات القتالية الرياضية كالتيكواندو مما ميزه وجعلة يخطو خطوات عالمية .

ويلفت الانظار في كبرى العواصم الاوروبية كباريس وبرلين وروما ونيويوك أيضا ليصبح سفير لعدد من الماركات الاوروبية والامريكية مثل الماركة الفرنسية ROYAL ROADSTER و N2L الالمانية .

ويشارك في مهرجانات الافلام في بوليوود وهوليود واهم المهرجانات العالمية للافلام وعضو في رابطة منتجي الافلام الهندية في بوليوود.