توقيع اتفاقية لإنشاء المؤسسة الاستهلاكية وصندوق البلدة القديمة في الخليل

الخليل - "القدس" دوت كوم - وقع محافظ الخليل كامل حميد ورئيس غرفة تجارة وصناعة الخليل م. محمد غازي الحرباوي امس اتفاقية انشاء مؤسسة استهلاكية واتفاقية صندوق البلدة القديمة في اطار الجهود التي تبذل منذ سنوات لدعم وتعزيز المواطنين والحركة التجارية والسياحية في البلدة والتصدي لاجراءات الاحتلال التهويدية .

توقيع هذه الاتفاقيات تم في مقر المحافظة بحضور عدد من اعضاء الغرفة التجارية وطاقم المحافظة ووسائل الاعلام وفي تعقيبه على هذه الخطوة الهامة قال المحافظ حميد: " اشكر الغرفة واعضاءها ورجال الاعمال والقطاع الخاص في الخليل على الجهد المبذول من اجل احياء وانعاش البلدة القديمة وهذه الاتفاقية هي استناد لقرار مجلس الوزراء لاحياء البلدة القديمة واقامة رزمة من المشاريع في كافة المجالات ودعم العائلات داخل الحواجز والعلاوات والمساعدات لاصحاب المحال التجارية واليوم نتحدث عن بند من هذه البنود وانشاء مؤسسة استهلاكية خطوة في الاتجاه الصحيح ونحن دعمنا الصندوق بمبلغ 100 الف دولار ونتمنى المزيد من الانجازات والمشاريع خلال الفترة المقبلة " .

من جانبه قال الحرباوي : "بالشراكة مع جميع القطاعات نحن نعمل لدعم واسناد البلدة القديمة واليوم نوقع اتفاقية مع المحافظة ونتمنى ان نرى ثمار هذه الخطوة في القريب العاجل وان تكون لها تاثيرات ايجابية لدعم وتعزيز صمود اهلنا في البلدة القديمة " .