محافظ الخليل يسلم أوائل التوجيهي مكرمة الرئيس

الخليل- "القدس" دوت كوم- سلم محافظ الخليل كامل حميد اليوم الخميس، مكرمة الرئيس محمود عباس لأوائل طلبة الثانوية العامة " الانجاز " للعام 2018 في مديريات التربية بالمحافظة.

وجرى تسليم المكرمة إلى 113 طالبا وطالبة من أوائل الثانوية العامة من مديريات المحافظة بكافة الفروع، وذلك بحضور ممثلي مديريات التربية والتعليم في المحافظة، ومدراء المدارس وأهالي الطلبة، وعدد من الشخصيات الاعتبارية.

واشار حميد الى ما يوليه الرئيس عباس من اهتمام بالتعليم، انطلاقا من إيمانه بأن التعليم هو ركيزة مؤسسات الدولة الفلسطينية والارتقاء بشعبنا، شاكرا الأجهزة الأمنية والشرطة وأسرة التربية والتعليم والهيئات المحلية وأولياء الأمور والمتطوعين على ما قاموا به خلال فترة الامتحانات، وحرصهم على سير العملية التعليمية.

وقال محافظ الخليل على ان الحكومة الفلسطينية وضعت كافة الإمكانيات المتاحة لتعزيز صمود المدارس المحاذية للمستوطنات وجدار الفصل العنصري، مشيرا الى ان "محاولات الاحتلال التهويدية التي وصلت إلى حد هدم المدارس وحرمان الطلبة من حقهم بالتعليم لن تنجح، وان كافة هذه الإجراءات ستسقط وسيستمر إبداع وتفوق الطلبة في مدارسهم" .

وفي نهاية الحفل، سلم المحافظ حميد شهادات تقديرية للطلبة، ومكرمة مالية من الرئيس عباس للطلبة المتفوقين، بالاضافة الى هدية مقدمة من شركة الوطنية موبايل.