سبيتاني تطلق حملة خاصة على تلفزيونات LG

رام الله- "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده الرائدة في مجال إستيراد وبيع أحدث الأجهزة الكهربائية والإلكترونية، حملة خاصة على تلفزيونات إل جي LG، التي تُصنف من ضمن أفضل أنواع التلفزيونات في العالم، وتتميز بالنقاء والوضوح والدقة والتنوع في إنتاج التلفزيونات بمختلف المواصفات مثل ا Ultra HDو Nano cell display سمارت وغيرها .

وبموجب الحملة سيحصل كل زبون عند شرائه أي من تلفزيونات ال جي المشمولة بالحملة على فرصة الدخول بالسحب على بطاقة هدية بقيمة 250 شيكل من موقع لقطة بعد نهاية الحملة، وهو الموقع الالكتروني الاكثر ضخامة في عالم التسوق عبر الانترنت في فلسطين والتايع لشركة سبيتاني، وكلما زاد حجم البوصة الخاصة بجهاز التلفزيون الذي سيشتريه الزبون تزيد فرصته بالربح، فمثلا اذا اشترى تلفزيون بحجم 50 بوصه سيدخل اسمه 50 مرة بالسحب وبالتالي تزيد فرصة ربحه بالقسيمة الشرائية.

وشملت الحملة مجموعة كبيرة ومميزة من تلفزيونات إل جي، منها تلفزيون OLED الذي يتميز بالعديد من المواصفات العالية كميزة Perfect Black التي تعطي جودة الصورة الفائقة وتبرز التباين الذي يجلب العديد من الإمكانات و يُبرِز اللون الأسود المثالي الذي يُظهر عمقًا لكل الألوان، ويكشف عن التفاصيل وقوام الصور لمنحك تجربة سينمائية فريدة، الى جانب معالج α7Alpha7 الذكي الذي يمنحك ألوانًا غنية وتفاصيل عميقة لتصبح الصورة واقعًا ملموسًا، بالاضافة لتقنية 4K Cinema HDR التي تنقل تقنية سينما المدى الديناميكي العالي بدعمها معظم تنسيقات HDR، وتقنية Dolby Vision وتقنية Advanced HDR من Technicolor، فضلاً عن HDR10 Pro و HLG Pro .

وستمنحك تقنية Dolby Atmos صوتًا قويًا مثيرًا للحواس، صوت يبدو وكأنه يتدفق من كل مكان من حولك، فهي تأسر حركة كل كائن، بالاضافة لميزة LG Webos التي تدعم العديد من البرامج و التطبيقات، وريموت سحري وغيرها من المميزات، وتأتي تلفزيونات LG بالعديد من الاحجام من 32 بوصة و لغاية 75 بوصة.

وشملت الحملة بالاضافة لتلفزيونات Oled تلفزيونات LG SUHD ،UHD، و Full HD . وستستمر لغاية 31/8/2018 م ، في جميع فروع سبيتاني و سبيتاني هوم “نابلس،رام الله ، الخليل “.

ومما يجدر ذكره أن شركة إل جي LG تعد واحدة من أكبر وأفضل الشركات العالمية في تصنيع وإنتاج الأجهزة الإلكترونية والمنزلية المختلفة ، الكبيرة والصغيرة، بجودة عالية جداً، وحازت على الكثير من الجوائز العالمية الخاصة بالإجهزة الإلكترونية والمنزلية، وحازت على ثقة المستهلك الفلسطيني منذ أن تم طرح منتجاتها في الاسواق الفلسطينية قبل ما يقارب 25 سنة عبر الوكيل الحصري والوحيد لها بالسوق الفلسطيني شركة سبيتاني .