اصابة اسرائيلي برصاص قناص والاحتلال يقصف في بيت لاهيا

غزة- "القدس" دوت كوم- ترجمة خاصة - اصيب إسرائيلي بعيار ناري على حدود قطاع غزة بعد تعرض آلية هندسية إسرائيلية، مساء اليوم الأربعاء، إلى إطلاق نار من قبل قناصة فلسطينيين .

ورد جيش الاحتلال بقصف مدفعي تجاه نقطة رصد للمقاومة شرق غزة، كما ونفذ غارة غرب بيت لاهيا في وقت دوت فيه صفارات الانذار في معظم مناطق النقب اثر اعتراض صاروخ كما ذكرت مصادر اسرائيلية.

وبحسب الناطق باسم الجيش الإسرائيلي، فإن آلية الهندسة تعود لمقاولين مدنيين يعملون في الجدار الحدودي المضاد للأنفاق على حدود القطاع تعرضت لاطلاق نار دون وقوع اصابات الا ان صحفيين اسرائيلين نشروا خبر اصابة مدني اسرائيلي قرب حدود القطاع .

وأطلقت قوات الاحتلال أكثر من 10 قنابل دخانية تجاه المناطق المحيطة بموقع كارني شرق غزة، فيما يبدو لمحاولة منع إطلاق نار من قناصة فلسطينيين تجاه قوات الجيش.

وسبق ذلك أن رفع الجيش الإسرائيلي، منذ ساعات بعد ظهر اليوم الأربعاء، من حالة التأهب القصوى في صفوف قواته على الحدود مع قطاع غزة.

وأعلن الجيش عن إغلاق طرق قرب ناحل عوز وكذلك في مناطق قريبة من أشكول خشية من تعرض سيارات إسرائيلية لرصاص قناص.

وفي وقت لاحق دوت صافرات الانذار في العديد غالبية مناطق النقب حيث تحدثت مصادر اسرائيلية عن اعتراض صواريخ في سماء سديروت، فيما شنت قوات الاحتلال غارة غرب بيت لاهيا