كشف تفاصيل جديدة في قضية العثور على جثتين في الخليل

الخليل - "القدس" دوت كوم - كشفت الشرطة اليوم، تفاصيل جديدة في قضية الجثتين اللتين عثر عليهما مساء أمس داخل مركبة في منطقة واد الهرية بالخليل.

وأفادت الشرطة بأن قوة كبيرة من الشرطة والأجهزة الامنية توجهن إلى المكان بعد وصول بلاغ من سكان المنطقة بوجود مركبة غريبة في المكان منذ مدة ووجود جثتين فيها.

وقالت الشرطة في بيان لها: "باشرت المباحث العامة بالبحث والتحري على الفور، والنيابة العامة بالتحقيق، وبالكشف الظاهري لم يتم التعرف على اسباب الوفاة، لذا قررت النيابة العامة التحفظ على الجثتين واحالتهما لمعهد الطب العدلي في بلدة ابو ديس شرق القدس للوقوف على اسباب الوفاة".

وأفاد الرائد بشير النتشة في حديث له صباح اليوم، ان الشاب يبلغ من العمر 25 عاما والفتاة 30 عاما وتحفظ على نشر الاسماء الى حين صدور تقرير الطب الشرعي.

وأكد النتشة ان الجثتين لم يمض على وفاتهما سوى ساعات وليس أيام كما انتشر في العديد من صفحات التواصل الاجتماعي.

وقال: ربما تكون الحادثة عابرة والوفاة طبيعية نتيجة اغلاق المركبة المحكم، وليس قتل فلم يكن هناك اي دليل ظاهر على القتل، حيث لا يوجد دماء او اثار كدمات واختناق على الجثتين.

وطالب النتشة، المواطنين بالتروي وانتظار نتائج التشريح كي تكون ظاهرة وواضحة للجميع دون اختلاق الشائعات وانتشارها بين المواطنين دون اي اساس من الصحة.

ورجح النتشة، انه مع ساعات ما بعد الظهر يكون التقرير قد صدر، وتتضح الامور للاعلان عنها واطلاع المواطنين عليها.