سبيتاني تطلق حملة خاصة على مكيف "ميديا"

رام الله- "القدس" دوت كوم - اطلقت شركة أكرم سبيتاني وأولاده حملة جديدة خاصة بمكيفات ميديا " Midea " العالمية تحت شعار: " استعد لحرارة الصيف مع مكيفات ميديا".

وتُصنف مكيفات "ميديا" من ضمن أفضل أنواع المكيفات في العالم ، وتتميز بكفاءتها بالإضافة إلى التوفير في إستهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة ، وبشكلها العصري الجديد و المبتكر وأدائها العالي جداً من حيث سرعة التبريد في زمن قصير فهي أجهزة قوية صممت لمواجهة المناخ الحار .

وبموجب الحملة الجديدة سيحصل الزبون على تلفزيون 32 بوصه بسعر 199 شيكلا أو تلفزيون 43 بوصة بسعر 299 شيكلا فقط وذلك عند شرائه مكيف ميديا "Mission Inverter " الجديد والذي يتميز بالعديد من المميزات منها سهولة استخدامه وإعادة التشغيل الأتوماتيكي وتوزيع الهواء على مساحة أكبر، بالإضافة لملاءمته لقواعد السلامة من خلال ميزة "منع التسرب" حيث تقوم الوحدة الداخلية بإنذار المستخدم عندما يكون هنالك تسرب غاز أو غيره في الوحدة الخارجية ، فضلاً عن تميّزه بتقنية "الواي فاي" التي تمكن المستخدم من تشغيل المكيف والتحكم في كافة وظائفه من أي مكان ، وعلاوة على ذلك فإن مكيفات ميديا مصممة ومصنعة لتلائم وتحافظ على صحة الاسرة بفضل ميزة "منقي الهواء البلازمي" الذي يعمل على تنقية الهواء بنسبة 95% من الغبار والدخان لحماية المستخدم من أمراض الجهاز التنفسي.

وتستمر الحملة لغاية 30/7/2018 م ، وسارية في جميع فروع شركة سبيتاني وسبيتاني هوم “نابلس، رام الله ، الخليل “

مما يجدر ذكره بأن مكيفات "ميديا" قد حصدت العديد من شهادات الجودة ومطابقة المواصفات العالمية مثل شهادة مطابقة المواصفات الدولية السعودية وشهادة مطابقة كفاءة المكيفات الأوروبية وشهادة "الأيزو" وغيرها الكثير من شهادات الجودة العالمية والأوروبية . وتقوم بتطبيق نظام الجودة المعروف بإسم 6 Sigma منذ العام 2004 .

ووصلت مكيفات "ميديا" الى السوق الفلسطيني عبر شركة أكرم سبيتاني وأولاده ، بعد حصولها على الوكالة الحصرية لمكيفات "ميديا" في السوق الفلسطيني منذ عام 2009, وتباع على نطاق واسع في السوق, لجودتها العالية وتمتعها بمواصفات مميزة ؛ فهي الوحيدة التي تراعي أنظمة "حماية البيئة" من خلال تميزها بنظام توفير الطاقة وإعتمادها على تصنيف الطاقة " A " الذي يعد الأقل عالميا في استهلاك الطاقة وبالتالي التقليل من استهلاك الكهرباء.

وحصلت "ميديا" ايضا على شهادة مطابقة من مؤسسة المواصفات والمقاييس الفلسطينية ، حيث تشمل هذه الشهادات 25 موديلا مختلفا من مجموعة مكيفات "ميديا" من شتى الاحجام .

وبذلك تكون اجهزة "ميديا" قد حققت مطابقة منتجاتها لمقاييس الجودة والمواصفات العالمية من خلال اجتيازها للفحوصات والاختبارات اللازمة والمطلوبة لدى السلطة الفلسطينية.

يشار الى أن مبيعات "ميديا" حول العالم تقدر بـِ23 مليار دولار، وذلك نتاج عمل 180.000 موظف في الشركة من بلدان مختلفة . وتمتلك ما يزيد على 100 مختبر، يعمل بها أكثر من 1000 مهندس ومهندسة.