كشف ملابسات ضبط أشتال مخدرات وسولار مهرب في الأغوار الشمالية

رام الله- "القدس" دوت كوم- كشف القائم بأعمال محافظ طوباس والأغوار الشمالية أحمد الأسعد، اليوم الأحد، ملابسات ضبط أشتال مخدرات، وسولار مهرب، بالقرب من مستوطنة "ميخولا"، في الأغوار الشمالية الليلة قبل الماضية.

وقال الأسعد في مؤتمر صحفي، اليوم، بحضور قادة ومدراء الأجهزة الأمنية في طوباس، إنه بناء على معلومات وردت لجهاز الأمن الوقائي في طوباس، حول وجود بيت بلاستيكي في الأغوار الشمالية قرب مستوطنة "ميخولا"، عملت الأجهزة الأمنية كافة على تتبع ورصد الموقع المشتبه به بزراعة المخدرات، وبناء عليه تحركت قوة من الأجهزة الأمنية إلى المكان، وما زالت القضية قيد المتابعة.

وأضاف انه ما تم ضبطه في الموقع هو (391) شتلة من نوع القنب الهندي "المرجوانا"، وحاضنة لتشتيل المخدرات، وضبط ما يقارب (1200) لتر سولار مهرب، موضحا أنه تم القاء القبض على شخصين يشتبه بهما.

وبين أن هؤلاء الذين يعبثون بأمن المواطن الفلسطيني هم خارجون عن القانون، وأن الأجهزة الأمنية ستضرب بيد من حديد، كل من تسول له نفسه العبث بأمن المواطن.

وأشار الأسعد إلى أن كل المناطق هي ميدان للأجهزة الأمنية من أجل اجتثاث هذه الآفة المدمرة.

بدورهم، أشاد قادة الأجهزة الأمنية بدور المواطن في التبليغ عن وجود أي مواد مشتبه بها، ما يقي المجتمع من الانحلال، وأن عمل الأجهزة الأمنية منظم، ومتكامل، ولا توجد فيه الفوضى، أو العشوائية.