حدث في طولكرم.. امرأة تقتل زوجها المُسن بالسُمّ

طولكرم - "القدس" دوت كوم - كشفت الشرطة اليوم الاحد ملابسات وتفاصيل مقتل مواطن (76 عاما) على يد زوجته من خلال دس السم له بمدينة طولكرم.

وقال الناطق الاعلامي باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات بأنه وبناء على بلاغ ورد لغرفة عمليات مديرية شرطة طولكرم حول وجود رجل وامرأة في حالة اختناق قبل عدة ايام بمنزلهما بضاحية "ذنابة"بالمدينة، تحركت قوة من الشرطة المباحث العامة للمكان وعند دخول المنزل تمت مشاهدة جثة لشخص مسن متوفي على سرير ويوجد مادة خضراء تخرج من فمه.

وأشار ارزيقات إلى أن زوجة المُسن كانت ملقاة على الارض بحالة اغماء، وقد تم نقلها للمشفى والتحفظ عليها.

وقال إنه ومن خلال البحث والتحري داخل المنزل عثر على كأسين يوجد بهما مادة سائلة ذات رائحة كريهة، وعند تفتيش باقي أنحاء المنزل عثر على علب بلاستيكية لمبيدات حشرية في مخزن اسفل المنزل، وبمعاينة العبوات تطابقت مع المادة الموجودة في الكأسين الموجودين امام سرير المتوفي.

وبيّن ارزيقات انه بعد التحفظ على الادلة ونقل الجثمان للطب العدلي لمعرفة سبب الوفاة تبين بانها نتيجة لشرب مادة سامة.

وحسب الناطق بلسان الشرطة، فإنه بعد تماثل الزوجة للشفاء تم احضارها لمديرية الشرطة وسماع اقوالها، فحاولت الانكار وبلحظة مواجهتها بالادله المضبوطة لدى فريق الادلة الجنائية بالمباحث العامة، اعترفت بقيامها بوضع المادة السامة في كأسين وخلط احدهما بمشروب عصير البرتقال، بهدف قتله.

وادعت المتهمة أنه بعد تاكدها من شربه للكأس ووفاته حاولت الانتحار من خلال شربها من الكأس الاخر، لكنها لم تستطع لشدة الرائحة الكريهة فتظاهرت بالاغماء.

وأكد ارزيقات انه تمت إحالتها مع المضبوطات للنيابة العامة لاستكمال الإجراءات القانونية بحقها اصولا.‏