"25 " هدية تنتظر عرسان 2018 في فروع سبيتاني هوم

رام الله- "القدس" دوت كوم - أطلقت شركة سبيتاني هوم احدى سلسلة فروع شركة أكرم سبيتاني واولاده ، حملة خاصة بالشباب المقبلين على الزواج في صيف 2018 م تحت اسم " جهز بيتك وأنت مرتاح " .

وبناءً على الحملة ستقدم الشركة للعرسان 25 هدية مميزة تشمل كل ما يحتاجه البيت الجديد من منسوجات ، وادوات للمطبخ ، طنجرة الضغط، طقم سرير ، اغطية صيفية، روب الحمام، حقيبة سفر، مخدات، بشاكير، مناشف، وغيرها الكثير من الهدايا التي تشترك جميعها بكونها ذات جودة عالية ويتم استيرادها من أفضل الشركات ؛ وذلك عند شراء العرسان الاجهزة الكهربائية الاساسية من ثلاجة ، غسالة ، فرن ، و تلفزيون ، من احد فروع سبيتاني هوم المتواجدة في رام الله ، الخليل ، ونابلس ، ودون التقيد بشركة معينة .

وتعد الحملات المخصصة للعرسان من أهم الحملات التي تُطلقها الشركة كل عام ، وتعطيها أهمية كبيرة بإعتبار ان شريحة الشباب هي الشريحة الأهم والأكبر في المجتمع ، و تهدف من خلالها الى توفير أفضل الاجهزة الكهربائية وبأسعار مناسبة ، وتكون بمتناول جميع الشباب المقبلين على الزواج ، بما بضمن ان يؤمن لهم حياة مريحة من خلال تجهيز منازلهم بأحدث الاجهزة العصرية ، دون الضغط عليهم في ظل هذه الظروف الاقتصادية الصعبة التي يمر بها المجتمع الفلسطيني. . وتستمر الحملة لغاية 30-9- 2018 م .