فرسان غزة يتنافسون في سباقات قفز الحواجز

غزة"القدس" دوت كوم - حقق الفارس أحمد سامر الريفي كأس بطولة الفروسية- الوفاء لشهداء العودة الخاصة بالقفز عن الحواجز على مضمار نادي الفارس الفلسطيني للفروسية على شاطئ البحر المتوسط بمشاركة 128 فارساً وفارسة، بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني للفروسية .

وشارك في السباق أبرز الفرسان في أشهر أندية قطاع غزة، وهي الجواد والأصدقاء إلى جانب الفارس.

وجاء تتويج الريفي من نادي الفارس على صهوة جواده (صن رايز) بالكأس، بعد أن قطع المسار دون أخطاء بالزمن المحدد بحواجز ارتفاعها 110 سم، بواقع 50،46 وحل في المركز الثاني فارس نادي الأصدقاء محمد السعدي على صهوة جواده (كروزر) بفارق زمني قليل بواقع 50،60 وجاء في المركز الثالث الفارس أحمد العزازي من نادي الفارس على صهوة فرسه (صوفيا).

وفي منافسات فئة الناشئين بحواجز على ارتفاع 90-100سم بمشاركة 44 فارساً، تمكن فارس نادي الجواد عمر البطة من حصد المركز الأول على صهوة جواده (كولينو) مضيفاً لقباً جديداً، وجاءت في المركز الثاني الفارسة هلا البطراوي على صهوة الجواد (صن رايز) من الفارس، وحلت ثالثة الفارسة مي العلمي على صهوة جوادها (المشهر) من نادي الفارس.

وفي منافسات فئة الأشبال بحواجز على ارتفاع 70-80 سم بمشاركة 51 فارساً سطع نجم الفارس عبد الله الضابوس من الجواد، وحصد المركزين الأول على صهوة جواده (بمبي) والمركز الثاني على فرسه (برنسيس)، وحل ثالثاً بشار زيارة من الفارس على صهوة الجواد (كيملوت).

وفي فئة البراعم على ارتفاع 50-60سم بمشاركة 15 فارساً، فاز الفارس الصاعد فجر العزازي من الفارس وحصد المركزين الأول والثالث على صهوتي الجواد (صن رايز) والفرس (صوفيا)، والثالث الفارس محمد ورد من الفارس. وبذلك، يحقق نادي الفارس المراكز الأولى حاصداً 8 مراكز من أصل 12 مركزاً.

وفي الحفل الختامي، جرى تتويج الفائزين بالمراكز الثلاثة بالكؤوس والميداليات.